عبر الفنان اللبناني راغب علامة عن غضبه الشديد من نظام الحكم في بلده بعد مرور الكثير من الأزمات التي مر بها ا

انفجار,حريق,بيروت,لبنان,راغب علامة,الفنان راغب علامة,اخبار راغب علامة,حوادث لبنان

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 21:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

راغب علامة يشن هجومًا على نظام الحكم اللبناني

عبر الفنان اللبناني راغب علامة عن غضبه الشديد، من نظام الحكم في بلده، بعد مرور الكثير من الأزمات التي مر بها الشعب اللبناني في الفترة الأخيرة، بدايةً من تفجير مرفأ بيروت، مشيرًا إلى أنه نظام بلده فاسد وظالم وخائن، وليس فيه أمل أو مستقبل ولا عزة أو كرامة لإنسان فيه.



ونشر الفنان راغب علامة، عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة كتب فيها: "نظام فاسد، نظام مجنون، نظام بلا أخلاق، نظام منحرف، نظام موبوء، نظام ظالم، نظام خائن، نظام شحّاد، نظام للتهجير، نظام للسرقة والنهب، نظام وسخ، نظام ليس فيه أمل ولا مستقبل ولا عزّة ولا كرامة لإنسان ولا تقدُّم ولا وطنية! هذا هو النظام اللبنانى، هكذا أرادوه من يحكموه".

بعد مرفأ بيروت.. حريق جديد في العاصمة اللبنانية

 اندلع خلال الأيام الماضية، حريق في مبنى تجاري قيد الإنشاء وسط العاصمة اللبنانية بيروت، وهرعت على الفور سيارات الدفاع المدني ورجال الإطفاء وعملت على إخماده، وأفاد رئيس شعبة الخدمة والعمليات في الدفاع المدني جورج أبو موسى، أن أسباب الحريق لم تعرف بعد، ويأتي ذلك بعد أيام من نشوب حريق بمرفأ بيروت وسط حالة من الرعب والهلع لدى السكان والعاملين بالمناطق المحيطة.

وأكد المدير العام لمرفأ بيروت، أن الحريق حدث في السوق الحرة في مبنى إحدى الشركات التي تستورد زيت القلي وامتد إلى الإطارات المطاطية، مشيرا إلى أنه من المبكر التنبؤ بأسباب الحريق.

قطع جميع الطرق المؤدية إلى مرفأ بيروت

كما تمّ قطع كل الطرق المؤدية إلى مرفأ بيروت لا سيما جسر الرينج، كما تم تحويل السير من القاعدة البحرية باتجاه تقاطع برج الغزال، وقطع وتحويل السير عند محلة الكرنتينا وتقاطع الصيفي باتجاه برج الغزال.