حرص الفنان رامي جمال على تهنئة شعب المملكة العربية السعودية بمناسبة احتفالهم باليوم الوطني السعودي والذي يح

رامي جمال,المملكة العربية السعودية,الفنان رامي جمال,حفلات السعودية,اليوم الوطني السعودي,حفلات اليوم الوطني السعودي

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 02:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| "وطننا الثاني".. رامي جمال يهنئ السعوديين باليوم الوطني

هنأ الفنان رامي جمال،  شعب المملكة العربية السعودية، بمناسبة احتفالهم باليوم الوطني، والذي يحل يوم 23 سبتمبر من كل عام، وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبد العزيز، والذي قضى بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز  ونجد وملحقاتها، إلى المملكة العربية السعودية.



ونشر رامي جمال عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة لعلم المملكة العربية السعودية، مكتوب عليها: "رب اجعل هذا البلد آمنا"، معلقًا عليها قائلًا: "كل سنة وأصدقائي السعوديين ووطنا الثاني، وقبلتنا في حفظ الله وأمانه.. كل عام وأنتم بخير، ويوم وطني سعيد وجعل الله كل أيامكم أعياد".

خريطة حفلات اليوم الوطني السعودي

جدير بالذكر أن الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، أعلنت إقامة عدد من الحفلات بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ90، وفتحت باب حجز التذاكر من يوم الثلاثاء الماضي ١٥ سبتمبر، وتبدأ الحفلات بحفل للفنانة أحلام بحفل يوم ٢٢ سبتمبر، والذي يحل غدًا الثلاثاء، بجدة، بمدينة الملك عبد الله الرياضية، وبعدها حفل للفنانين عبادي الجوهر وداليا مبارك يوم الاربعاء ٢٣ سبتمبر.

كما من المقرر أن يتم إحياء 3 حفلات فنية، بحيث ستكون هناك حفلة للفنانين راشد الماجد وأصيل أبو بكر يوم الثلاثاء الموافق ٢٢ سبتمبر بالصالة الخضراء بالدمام، وحفلة للفنان ماجد المهندس يوم الأربعاء الموافق ٢٣ سبتمبر، ويوم الجمعة الموافق 25 سبتمبر يحيي الفنان رابح صقر حفله بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وتستعد أيضًا الفنانة أنغام والفنان تامر عاشور لإحياء حفلًا بنفس المناسبة يوم ٢٤ سبتمبر، والفنان محمد حماقي حفلات جدة يوم ٢٥ سبتمبر، والفنان عمرو دياب يوم ٢٦ سبتمبر.

آخر ألبومات رامي جمال الغنائية

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال رامي جمال، ألبوم "أنا لوحدي" والذي تصدر المبيعات في شركة "فيرجين ميجا ستورز"، وذلك بعد طرحه في الأسواق بشكل رسمي، حيث لا يزال يواصل نجاحاته بعدما تصدر تريند "يوتيوب" بجميع أغنيات الألبوم لفترة طويلة، فضلاً عن تصدره مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعاون رامي جمال في ألبومه مع الشعراء تامر حسين، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وشادي نور، وأحمد عرفان، ورقية عبد العزيز، ومصطفى حسن، ومحمد أبو نعمة، أما المحلنين فهم، بلال سرور، ومحمد أنيس، وياسر نور، ومدين، بينما في التوزيع الموسيقي فكان لكل من توما، ونادر حمدي، وشريف مكاوي، وأحمد إبراهيم، وأحمد المغربي، ووسام عبد المنعم، وكريم عبد الوهاب، وشارك رامي جمال في الألبوم كملحن حيث قدم ما يقرب من 9 أغنيات.