يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين..المزيد

رونالدو,الصحة,مرتضى منصور,ترامب,المدير الفني للزمالك,الأوقاف

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 21:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الإعلان عن المدير الفني للزمالك.. نشرة اليوم الجديد21/9/2020

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الإثنين21/9/2020، فبين تطورات أزمة كورونا، وحظر أنشطة المرشحين للانتخابات بالمساجد، واعتقال مشتبه فيه بإرسال طرد سام إلى ترامب، والإعلان عن مدرب الزمالك، ويوفنتوس والحفاظ على اللقب بثلاثية سامبدوريا، نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: تسجيل 115 إصابة جديدة بكورونا.. و 20 وفاة

وفي الشأن المحلي، أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الأحد، عن خروج  866 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 89532 حالة حتى أمس.. المزيد من التفاصيل.

الأوقاف: حظر أي أنشطة أو تجمعات للمرشحين للانتخابات فى المساجد

طالب الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف مديرى المديريات باتخاذ الإجراءات الحاسمة ضد أى محاولة لاستغلال المساجد فى الدعاية الانتخابية بمناسبة قرب انتخابات مجلس النواب.. المزيد من التفاصيل.

اعتقال مشتبه فيه بإرسال طرد سام إلى ترامب

وفي الشأن الدولي، أفادت وسائل إعلام بأن مشتبها فيه بإرسال طرد يحتوي على مادة سامة إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعتقل أمس الأحد، لدى محاولته دخول الولايات المتحدة قادما من كندا.. المزيد من التفاصيل.

مرتضى منصور: الشناوي "خائن" وسنعلن اليوم عن المدير الفني

وفي الشأن الرياضي، تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تفاصيل المفاوضات الأخيرة مع المدير الفني الجديد المنتظر للفريق الأول لكرة القدم.. المزيد من التفاصيل.

بقيادة رونالدو.. يوفنتوس يبدأ حملة الحفاظ على اللقب بثلاثية سامبدوريا

نجا نادي يوفنتوس الإيطالي من كمين سامبدوريا بعد فوز لافت أكده بالدقائق الأخيرة في المباراة الرسمية الأولى لمدربه الجديد أندريا بيرلو وسط تألق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.. المزيد من التفاصيل.