يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي وكذلك ر

التابلت,ألمانيا,إسبانيا,مدبولي,كورونا,عمر كمال

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 22:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة باهر المحمدي.. نشرة أخبار اليوم الجديد 20 سبتمبر

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الأحد 20/9/2020، فبين اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء لبحث خطوات توطين صناعة "التابلت" في مصر، واجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستعراض مشروعات تنمية الساحل الشمالي الغربي لمصر، وخروج الآلاف من المواطنين في إسبانيا وألمانيا في تظاهرات مناوئة لتدابير انتشار كورونا، نسرد لكم التفاصيل.



• رئيس الوزراء يبحث خطوات توطين صناعة "التابلت" في مصر

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا لبحث خطوات توطين صناعة "التابلت" في مصر، وذلك بحضور الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء محمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربى، ومسئولى عدد من الجهات المعنية. ولمزيد من التفاصيل.

• السيسي يستعرض مشروعات تنمية الساحل الشمالي الغربي لمصر

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم الأحد، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني. ولمزيد من التفاصيل.

• شاهد| مظاهرات في إسبانيا وألمانيا مناوئة لتدابير كورونا

تظاهر آلاف الأشخاص في العاصمة الإسبانية مدريد، اليوم الأحد، ضد تطويق مناطق يقطنها العديد من محدودي الدخل في إقليم مدريد لوقف انتشار فيروس كورونا، وذلك وفقًا لما جاء في وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ). ولمزيد من التفاصيل.

• إصابة باهر المحمدي بقطع في غضروف الركبة

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بقيادة الدكتور أكرم عبد العزيز، عن إصابة باهر المحمدي مدافع وقائد الفريق، بقطع في الغضروف الخارجي للركبة، وذلك بعد مدة قليلة من عودته من الإصابة التي تعرض لها قبل توقف فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وشارك المحمدي في مباراة مصر المقاصة التي خسر فيها الإسماعيلي برباعية مقابل هدف. ولمزيد من التفاصيل.

• عمر كمال: تامر حسني وإيهاب توفيق أنقذوني في تونس

كشف المطرب عمر كمال نجم المهرجانات الشعبية عن تعرضه لإحدى المشكلات خلال إحيائه حفله الأخير في تونس، وهو أنه تفاجأ خلال الحفل بصعود المتعهد على خشبة المسرح ليسأله عن رأيه في جمهور تونس، وبعدها أنزل عمر ليصعد حسن شاكوش، ويأخذ وقت مضاعف، وأشار عمر كمال إلى أنه كان لا يستطيع العودة من تونس إلا بتدخل الفنانان تامر حسني وإيهاب توفيق. ولمزيد من التفاصيل.