كشف الفنان مراد مكرم عن السبب وراء دفاعه عن اليوتيوبر أحمد حسن وزينب مؤكدا إلى أنه يفضل.. المزيد

أحمد حسن,مراد مكرم,زينب,أحمد حسن وزينب,أحمد حسن و زينب,مراد مكرم وأحمد حسن وزينب

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 01:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول تعليق من مراد مكرم على دفاعه عن أحمد حسن وزينب

مراد مكرم
مراد مكرم

كشف الفنان مراد مكرم عن السبب وراء دفاعه عن اليوتيوبر أحمد حسن وزينب، مؤكدًا أنه يفضل الرحمة في التعامل، وأشار إلى أن الهجوم على شخص يغضبه كثيرًا، وأنه تعجب عندما أصبح الأمر “تريند”؛ حيث أنه كان لا يريد أن يصرح عن ذلك من أجل التصدر، والدليل أنه كتب ذلك عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وليست الرسمية.



مراد مكرم: بحضر لألبوم

وصرح الفنان مراد مكرم في لقائه عبر تطبيق  SKYPEمع برنامج "mbc trending" أنه يستعد حاليًا للمشاركة في عملين “مسلسل وفيلم”، وأشار إلى أن الفيلم في المراحل التحضيرية الأولى، ولا يزال في مرحلة الكتابة، ولا يستطيع أن يكشف عن دوره بها.

وكشف مراد مكرم، أنه إلى جانب ذلك يحضر أول ألبوماته الغنائية، وذلك استنادًا لتأديته أعمال غنائية باللغة الفرنسية والإنجليزية، وصرح أنه عندما كان يغني باللغة العربية كان أصدقاؤه يسخرون منه، ويعلقون عليه: "أنا لما بغني بالعربي كانوا أصحابي بيقولولي أنت صوتك وحش".

وأعلن أن من أقنعه بالغناء باللغة العربية، هم: المؤلف، والملحن مدحت الخولي، ومديرة أعماله صباح جميل، وأكد أنه أدى الأغاني بطريقة مختلفة، ووصفها بأنها دراما مغناه، وهي قصة صغيرة درامية، وتابع قائلًا: "أنا مش مطرب وصوتي بالعربي وحش.. وقولتلهم أنتوا هتلبسوني في حيط وأنا عارف".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#MBCTrending #MBC4 @mourad_makram

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

 

مراد مكرم يتسبب في الجدل

وكان الفنان مراد مكرم، قد تسبب في جدل كثيرًا بالأيام الماضية، وذلك بعد القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزينب، وحرص مراد على الدفاع عنهما، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحاته، ونشر مراد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "أحمد وزينب ما بيقدموش أي حاجة عليها القيمة موافق.. مش ذوقي خالص.. استظراف بيقلب على سماجة ده بالنسبة ليا أنا".

وتابع مراد مكرم: "إنما ليهم جمهور متابعهم وحابينهم وبينجحوهم.. وبيساعدوهم يعملوا فلوس كتير.. أفهم أن يجيلهم تحذير من استخدام بينتهم في فيديوهات مثلًا.. أو تحذير من أنهم خوفوا بنتهم في فيديو.. ماشي.. إنما تحبسوهم علشان خايفين على البنت؟".

وأضاف: "نعم.. تشردوا البنت وبالاسم خايفين عليها؟؟؟؟ وتحبسوهم علشان عملوا parnk في بنتهم؟؟؟ أنتو بجد.. ده قانون أيه ده.. متغاظ أنهم بيعملوا فلوس من ولا حاجة.. نزل قانون مخصوص لليوتيوبرز وخد ضرايب.. إنما النفسنة والكره والبغض ما يوصلوش إننا ننحبس راجل ومراته ونشرد بنتهم عند قرايب ولا دار رعاية زي اليتيمة علشان عملوا في بنتهم مقلب.. ده عل مالوش مثيل في التاريخ".