أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على سعادته بعد تحقيق الفوز على حساب نظيره.. المزيد

كلوب

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 08:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كلوب: مباراة سوبر.. ولامبارد: سعيد رغم الخسارة من ليفربول

كلوب ولامبارد
كلوب ولامبارد

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على سعادته بعد تحقيق الفوز على حساب نظيره تشيلسي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب ستامفورد بريدج، في قمة مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021.



وعبر تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس بعد انتهاء المباراة، أوضح كلوب، أن المباراة كانت جيدة من قبل الفريقين، مضيفًا: "كانت مباراة سوبر وأحببت أسلوب لعبنا كثيرًا، خاصة في الشوط الأول".

وأشار كلوب إلى أن المباراة شهدت تحولًا كبيرًا في الشوط الثاني بعد تعرض لاعب تشيلسي للطرد، حيث حافظ لاعبو الفريق على الكرة، وسجلنا هدفين واحتسب علينا ركلة جزاء تصدى لها حارس الفريق أليسون بيكر.

وأوضح كلوب، أن جميع اللاعبين شاركوا في تحقيق الفوز بالمباراة، وأنه أحب الهدفين اللذين سجلهما ساديو ماني؛ حيث جاء الهدف الأول من رأسية أتقنها ماني في المرمى بعد تحرك رائع منه، والهدف الثاني أيضًا الذي جاء من ضغط كبير على حارس تشيلسي.

وأكمل المدير الفني الألماني لليفر: "تياجو ألكانتارا يمر بوقت جيد، وتدريب مع بايرن ميونخ لذلك هو جاهز لخوض المباريات، ولكنه يحتاج للاعتياد على لاعبي ليفربول".

وعلى الجانب الآخر، أوضح فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي، أن الشوط الأول للمباراة كان قريبًا بين الفريقين، لكن حصول لاعب البلوز على بطاقة حمراء هو ما غير مجريات المباراة، وهو الأمر الذي أجبره لتغيير حديثه بين شوطين المباراة لأن المباراة أصبحت أكثر صعوبة.

لامبارد: كيبا سبب الهزيمة من ليفربول 

وأضاف لامبارد: "كيبا تسبب في خطأ كبير وكان من الممكن أن ينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق، في حال لم يتسبب حارس المرمى في الخطأ، وتسجيل فريقه لركلة الجزاء".

وأوضح لامبارد، أنه سعيد بلاعبي فريقه، خاصة وأن اللاعبين تمكنوا من إظهار الروح والشخصية للفريق وكثير من اللاعبين خلال أحداث المباراة قدموا أداءً جيدًا مضيفًا: "في حال إكمال المباراة باللاعبين الـ 11، كنا سنقدم نتيجة أفضل من الخسارة بهدفين".

وقاد ساديو ماني ليفربول لتحقيق فوز هام على حساب تشيلسي في إطار مباريات الفريقين في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج.