كشف المطرب عمر كمال نجم المهرجانات الشعبية عن تعرضه لإحدى المشكلات أثناء إحيائه حفله الأخير في تونس.. المزيد

تامر حسني,نقابة الموسيقيين,إيهاب توفيق,حسن شاكوش,عمر كمال,عمر كمال وحسن شاكوش,عمر كمال حفلات تونس,عمر كمال تونس

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 22:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عمر كمال: تامر حسني وإيهاب توفيق أنقذوني في تونس

عمر كمال
عمر كمال

كشف المطرب عمر كمال نجم المهرجانات الشعبية عن تعرضه لإحدى المشكلات خلال إحيائه حفله الأخير في تونس، وهو أنه تفاجأ خلال الحفل بصعود المتعهد على خشبة المسرح ليسأله عن رأيه في جمهور تونس، وبعدها أنزل عمر ليصعد حسن شاكوش، ويأخذ وقت مضاعف، وأشار عمر كمال إلى أنه كان لا يستطيع العودة من تونس إلا بتدخل الفنانان تامر حسني وإيهاب توفيق.



عمر كمال: حسن شاكوش قعد ضعف وقتي

وقال عمر كمال خلال لقائه ببرنامج "ET بالعربي": "لقيت المتعهد طالع على المسرح بدون وجه استئذان.. وبيسألني أيه رأيك في جمهور تونس وأنا قولت جمهور كويس جدًا واستضافنا.. دي غلطة كبيرة جدًا أن المتعهد يطلع على المسرح.. وفي عز ما بغني قال يلا بينا نقدم حسن شاكوش.. ونزلت وبعدها فوجئت أن حسن قعد ضعف وقتي.. فحسيت أن الموضوع كان قاصدني أنا".

عمر كمال: المتعهد أخذ الباسبور

وصرح عمر كمال، بأنه وقعت بسبب تلك الفعلة مشادة بينه وبين متعهد الحفلات، وأدت إلى سحب الباسبور منه، وكان حينها لا يستطيع الخروج من تونس، وكشف عمر كمال أن الفنان تامر حسني، والنجم إيهاب توفيق تدخلا لفض هذا النزاع، وبالفعل تم حله.

عمر كمال يطالب النقابة بفض النزاع

وعن الفنان هاني شاكر وتصريحه بأن عمر كمال موقوف، قال: "هما ممكن يكونوا قرروا منع الحفلات.. أنا معرفش أيه اللي حصل"، وأكد عمر  أن أصحاب الأماكن، ومتعهدي الحفلات كانوا قد حضروا كل شيء، فكان من الصعب عليهم إلغاء كل هذه التعاقدات.

وكشف عمر كمال أنه بعد إحيائه الحفلات بتونس وجد قبولًا كبيرًا لدى الجمهور، وأعرب عن سعادته لهذا النجاح الكبير، وعن إتخاذ البعض هذا الأمر أنه تحديًا للنقابة، قال: "ليس عندًا".

وتوجه عمر كمال بطلب لنقابة المهن الموسيقية بأنه يتمنى أن يفض النزاع القائم بينها وبين مطربي المهرجانات، وقال: "أنا نفسي أحل.. أنا من هنا بمد إيدي لأي حد يساعد علشان أحل".

عمر كمال والــX6 

وتسبب عمركمال في جدل كبير، أمس السبت، وذلك عقب احتفاله بسيارته الجديدة، وهي من عائلة الـBMW، ونوعها X6، حيث استعان بأحدث أغانيه وهي "لغبطيطا"، من أجل الاحتفال، ونشر عمر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات صورة له مع العربية، وعلق عليها قائلًا: "وركبت الـ X6".