يحل فريق ريال مدريد ضيفا على نظيره ريال سوسييداد في لقاء الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإسباني.. المزيد

مباريات الدوري الاسباني

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 01:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بنزيما يقود هجوم ريال مدريد أمام سوسييداد

ريال مدريد
ريال مدريد

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسييداد في لقاء الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإسباني في موسمه الحالي 2020-2021، حيث تقام المباراة على ملعب أنويتا، والتي تنطلق في التاسعة مساء اليوم الأحد.



وأعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد تشكيل الملكي الأساسي لمواجهة ريال سوسييداد، والتي تقام مساء اليوم، حيث شهدت الظهور الأول لمارتن أوديجارد لاعب خط الوسط الذي عاد إلى الريال بعد قضائه الموسم الماضي معارًا إلى فريق سوسييداد.

وجاء تشكيل ريال مدريد لمباراة سوسييداد كالتالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: داني كارفخال وسيرجي راموس وفاران وميندي.

خط الوسط: توني كروس ولوكا مودريتش ومارتن أوديجار.

الهجوم: رودريجو وفينيسيوس جونيور وكريم بنزيما.

 

 

 

أما على الجانب الآخر، فإن تشكيلة ريال سوسييداد لمواجهة ريال مدريد ضمت كل من: ريميرور في حراسة المرمى، وأمامه كل من بورتو وميرينو وأوريازابال وأرتيز، وأين وجويفارا وجوروسابيل وإسحاق وبارينتشيا ونورماند.

 

 

وكان فريق ريال مدريد قد حصل على راحة من خوض مباراة الجولة الافتتاحية لمسابقة الليجا، مثل فرق برشلونة وإشبيلية وأتلتيكو مدريد، حيث وصلت تلك الفرق لأدوار متقدمة في المسابقات الأوروبية "دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي".

وكانت بعثة ريال مدريد، قد تعرضت لحادثة مفاجئة، واضطر الفريق لتغير خطة سفره إلى سيباستيان لخوض مباراة ريال سوسييداد.

وحدثت مشكلة فنية في نظام الطائرة، وغير ريال مدريد الطائرة، حيث اتجه إلى فيتوريا ومن هناك واصل رحلته بأتوبيس إلى سان سيباستيان من أجل خوض المباراة.

ترتيب الدوري الإسباني

يتصدر فريق غرناطة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الفوز في أول مباراتين، وفي المركز الثاني يأتي ريال بيتيس بست نقاط أيضًا بعد فوزه في أول جولتين ثم فريق فياريال ثالثًا وسيلتا فيجو خامسًا كل منهم برصيد أربعة نقاط.