كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بقيادة الدكتور أكرم عبد العزيز.. المزيد

الدوري المصري,الاسماعيلي,باهر المحمدي,ريكاردو

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 02:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يغيب 5 أشهر..

إصابة باهر المحمدي بقطع في غضروف الركبة

باهر المحمدي
باهر المحمدي

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بقيادة الدكتور أكرم عبد العزيز، عن إصابة باهر المحمدي مدافع وقائد الفريق، بقطع في الغضروف الخارجي للركبة، وذلك بعد مدة قليلة من عودته من الإصابة التي تعرض لها قبل توقف فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وشارك المحمدي في مباراة مصر المقاصة التي خسر فيها الإسماعيلي برباعية مقابل هدف.

إصابة باهر المحمدي بغضروف في الركبة

وأعلن أكرم عبد العزيز رئيس الجهاز الطبي، أن باهر المحمدي من المقرر أن يغيب بسبب قطع في الغضروف الخارجي للركبة، لمدة تتراوح من ثلاثة إلى خمسة أشهر.

وأكد عبد العزيز في تصريحات للصحفيين، أن اللاعب أجرى عملية ناجحة في غضروف الركبة.

ومن المقرر أن يغيب باهر المحمدي صاحب الـ23 عامًا عن باقي مباريات الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، والبطولة العربية، وكذلك مباريات الموسم الجديد لفترة طويلة.

باهر المحمدي المدافع، شارك في 17 مباراة هذا الموسم، ونجح في التسجيل مرتين والصناعة مرة.

الإسماعيلي يقع في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، حيث يمتلك 31 نقطة بعد 26 لقاء خاضه.

باهر المحمدي يؤكد البقاء في الإسماعيلي

وأثار باهر المحمدي، الجدل خلال الوقت الماضي، حول إمكانية رحيله عن صفوف الإسماعيلي، بعدما كتب عبارة انتظار، عبر حسابه على موقع تويتر.

المحمدي نفى خلال الحوار نيته للرحيل عن القلعة الصفراء، قائلًا: "الإسماعيلى هو بيتي ولا أنوي الرحيل عنه إلا من خلال الاحتراف الخارجي وبشكل يرضي جميع الأطراف".

وتابع: "المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي، قال إنه لن يترك أي لاعب للاحتراف قبل حصد النادي للقب، ولذلك سأعمل من أجل هذا الحلم".

ونفى باهر المحمدي، ما يثار حول إمكانية رحيله إلى النادي الأهلي، مؤكدًا أنه لم يوقع لأي ناد في مصر أو خارجها، مشيرًا إلى أن تلك الأخبار تستهدف إثارة البلبة والجماهير ضده والتي يعلم مدى وعيها بحبه وعشقه للنادي الإسماعيلي.

وواصل نجم دفاع الإسماعيلي: "أي لاعب يقدم أداءً مميزًا مع ناديه طبيعي أن يتلقى عروضًا، وهذا حدث معي أكثر من مرة ولكني مرتبط بعقدي مع الدراويش، وأحترم هذا العقد، وعندما رفض الإسماعيلي رحيلي أكثر من مرة احترمت هذا القرار ووافقت على البقاء".