هدفين يتحمل فيهم النسبة الكبرى أخطاء بالجملة في مباراة فريقه أمام ليفربول.. إنه الإسباني كيبا.. المزيد

ليفربول,ساديو ماني,الدوري الانجليزي,تشيلسي,كيبا

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 22:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اهتزت شباكه بهدفين

قبل نهاية مباراته مع ليفربول.. تشيلسي يتعاقد مع حارس بدلًا من كيبا

كيبا خلال مباراة ليفربول وتشيلسي
كيبا خلال مباراة ليفربول وتشيلسي

هدفين يتحمل فيهما النسبة الأكبر، وأخطاء بالجملة ارتكبها في مباراة فريقه أمام ليفربول، إنه الإسباني كيبا أريزابالاجا ريبويلتا حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، والذي تسبب في خسارة فريقه حتى الآن بهدفين دون رد، في المباراة المقامة حاليًا بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".



تشيلسي يتعاقد مع حارس بدلًا من كيبا

صحفي إيطالي يعمل بشبكة سكاي سبورت الإنجليزية، أكد أن إدارة نادي تشيلسي أجرت تعاقدها مع حارس آخر؛ ليكون بدلًا من كيبا خلال الفترة المقبلة.

وخلال مباراة ليفربول وتشيلسي، قال الصحفي فابرينيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة الشهير "تويتر": "إدوارد ميندي وقع بنسبة 100%، الإعلان سيكون في الأسبوع المقبل".

إدواردو ميندي يحرس عرين فريق رين الفرنسي، والذي يلعب فيه منذ 2016.

ويتواجد إدواردو ميندي في التشكيل الأساسي لمنتخب السنغال منذ 2018، وأحرز معه وصافة بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، والتي أقيمت في مصر.

 

 

تفاصيل مباراة ليفربول وتشيلسي بالبريميرليج

الهدف الأول لليفربول جاء عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 50، بعد تمريرة من محمد صلاح لروبرتو فيرمينو الذي صوبها عرضية على رأس ساديو محرزًا الهدف الأول.

وفي الدقيقة 54، من خطأ فادح للحارس كيبا، قام بتمرير الكرة داخل منقطة الجزاء بشكل خاطئ، ليضعها ماني بسهولة داخل الشباك الفارغة.