هنأ اليوم الأحد الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لـ مصر للطيران -في لفتة طيبة.. المزيد

مصر للطيران,نيويورك,مطار جون كنيدي

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 14:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بممر شرفي وتهنئة صوتية..

مصر للطيران تكرم هشام شرف في آخر رحلة له

مصر للطيران خلال تكريمها لهشام شرف
مصر للطيران خلال تكريمها لهشام شرف

هنأ اليوم الأحد، الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لـ مصر للطيران، في لفتة طيبة، الطيار هشام شرف قائد طراز "البوينج B777"؛ لإتمامه رحلته المهنية بالشركة وبلوغه 65 عامًا.



وفي مراسم هي الأولى من نوعها، فاجأ الطيار عمرو أبو العنيين رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، والطيار حسن منير مساعد رئيس مجلس الإدارة، الطيار هشام شرف، عقب وصوله إلى مطار القاهرة بعد عودته اليوم الأحد، قائدا لآخر رحلة له قادما من مدينة نيويورك الأمريكية، وبمودة تلقائية كان في شرف استقباله عدد من كبار قائدي الطرازات وطياري مصر للطيران وقطاع العمليات الجوية، حيث اصطفوا في ممر شرفي، وقدموا له الورود والهدايا التذكارية؛ تقديراً منهم له، وتمنوا له التوفيق في حياته القادمة، وذلك وفقا لبيان صحفي صادر عن شركة مصر للطيران اليوم الأحد.

وخلال الرحلة، حرص أفراد طاقم رحلة نيويورك على مشاركة الركاب في تهنئة الطيار هشام شرف في آخر رحلة طيران له، عبر النداء الداخلي بالطائرة، معربين عن مشاعرهم الطيبة نحو قائدهم الذي أعطاهم من خبرته الكبيرة طوال فترة عمله، كما قامت أيضا إدارة مطار جون كنيدي في نيويورك بالاحتفال بالطيار هشام شرف قبل إقلاع الرحلة وتهنئته عبر برج المراقبة.

من جانبه، أعرب الطيار هشام شرف عن سعادته بهذه المفاجأة التي كانت في انتظاره بالمطار من زملائه من أفراد الركب الطائر، وتمنى لهم جميعًا النجاح في حياتهم القادمة والتوفيق للشركة الوطنية مصر للطيران.

جدير بالذكر أن الطيار هشام شرف التحق بشركة مصر للطيران عام 1985، وشغل وظيفة مساعد على طرازات البوينج B737. وB767، ثم قائدا لطرازات B737-200 , B777.

وحقق أكثر من 20 ألف ساعة طيران، وقاد الطائرة طراز B777 لأكثر من 17 عاما، وتمتع طوال فترة عمله بالسيرة الطيبة والخلق الراقي والعلاقات الودية مع كل أطقم العمل كبارهم وصغارهم، الأمر الذي جعله بمثابة الأب والمعلم لمعظمهم.

وتمنت شركة مصر للطيران للطيار هشام شرف دوام الصحة وحياة سعيدة.