تستعد الفنانة ريم مصطفى لخوض تجربة جديدى لأول مرة في مسيرتها الفنية وهي تجربة الوقوف.. المزيد

ريم مصطفى,الفنانة ريم مصطفى,اخبار ريم مصطفى,مسرحية هامليت,ريم مصطفى في المسرح

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 13:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ريم مصطفى تخوض تجربة المسرح لأول مرة بشخصية أوفيليا في هامليت

ريم مصطفى
ريم مصطفى

تستعد الفنانة ريم مصطفى لخوض تجربة جديدة لأول مرة في مسيرتها الفنية، وهي تجربة الوقوف على خشبة المسرح، من خلال تقديمها لمسرحية هاملت للكاتب العالمي وليم شكسبير، وذلك بعد أن رشحها مخرج العرض المسرحي عصام السيد لتجسيد شخصية أوفيليا حبيبة هاملت.



وتعاقدت الفنانة ريم مصطفى بالفعل خلال الأيام الماضية، بشكل رسمي على خوض التجربة، بعد أن جمعها مقابلة مع مخرج المسرحية، على أن تبدأ بروفات المسرحية خلال هذه الأيام بصحبة أسرة العرض.

تفاصيل مسرحية هاملت لريم مصطفى والمخرج عصام السيد

مسرحية هاملت، من إخراج عصام السيد، وإنتاج المسرح القومي برئاسة الفنان إيهاب فهمي، وبطولة الفنان أحمد السعدني، والفنانة سوسن بدر، والفنان عابد عناني، وعدد آخر من الفنانين جاري التعاقد معهم للمشاركة في العرض، كما أن الرواية تعد من أكثر أعمال الكاتب القدير شكسبير شهرة خلال حياته، ولا تزال تحتل المرتبة الأولى بين مؤلفاته، حيث تصدر قائمة أداء شركة شكسبير الملكية منذ عام 1879، بجانب أنها كانت لها دورًا كبيرًا في إلهام العديد من الكتاب، مثل يوهان فولفجانج فون جوته و تشارلز ديكنز و جيمس جويس، للدخول في عالم الكتابة.

ومسرحية هاملت، تراجيدية مأساوية، كتبها وليام شكسبير بين عامي 1599 و1602 تقع أحداثها في مدينة الدنمارك، تدور حول قصة انتقام الأمير هاملت من عمه كلوديوس، كان كلوديوس قد قتل أخاه واستولى على العرش، كما تزوج من أرملة أخيه، وتعد هاملت هي أطول مسرحية لشكسبير، وتعتبر من بين أكثر الأعمال الأدبية قوة وتأثيراً في العالم.

آخر أعمال الفنانة ريم مصطفى

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريم مصطفى كان مسلسل شديد الخطورة، والذي عرض لها مؤخرًا، على منصة "واتش إت.. watch it" الإلكترونية، وشارك بجانبها فى بطولة المسلسل الفنانين: أحمد العوضي ورياض الخولى وخالد كمال وحمزة العيلى وحسنى شتا وأحمد صيام وناهد رشدى وتأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على، كما تنتظر طرح فيلم "العنكبوت" مع الفنانين أحمد السقا ومنى زكي وظافر العابدين ويسرا اللوزي، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.