احتفل الفنان محمد رمضان بزيادة عدد متابعينه على موقع تبادل الصور والفيديوهات.. المزيد

رمضان,محمد رمضان,أحمد الفيشاوي,أزمة محمد رمضان,محمد رمضان وجمهوره,محمد رمضان وأحمد الفيشاوي

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 21:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

العيلة بتكبر

بعد وصوله لـ15 مليونًا.. محمد رمضان يوجه رسالة لجمهوره

محمد رمضان
محمد رمضان

احتفل الفنان محمد رمضان بزيادة عدد متابعيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات، والذين وصل عددهم إلى 15 مليون متابع، وصرح بأنه بذلك عائلته كبرت، وتقدم بالشكر لكل متابعيه على السوشيال ميديا.



ونشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة له مكتوب عليها: "15 مليون متابع شكرًا"، وعلق  عليها: "الحمد لله العيلة بتكبر".

 

 

تفاصيل الحكم على محمد رمضان

وكانت محكمة جنح الدقي المستأنف، قد أصدرت، الأربعاء الماضي حكمها في قضية الفنان محمد رمضان، والتي تخص أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر، وقررت المحكمة تأجيل استئناف الفنان محمد رمضان على الحكم بحبسه سنة، واتهامه بسب وقذف الطيار أشرف أبو اليسر، إلى جلسة 30 من سبتمبر الجاري من أجل  النطق بالحكم.

أزمة محمد رمضان وأحمد الفيشاوي

وكان الفنان محمد رمضان، قد أعرب عن غضبه من أغنة الفنان أحمد الفيشاوي، والمقرر طرحها قريبًا بعنوان "نمبر 2"، مشيرًا إلى أنها تعد سخرية من أغنيته الشهير والتي بعنوان "نمبر 1"، مؤكدًا أنه من المستحيل أن يسخر أحد من أغنيته، بسبب النجاح الكبير التي حققته، حتى أن الكثيرين يطمحون في الوصول لمثلها، وتمنى أن يحقق الفيشاوي النجاح في هذه الأغنية حتى يستطيع أن يصل للمرتبة الثانية كما هو في عنوان العمل.

وقال محمد رمضان، خلال لقائه مع الإعلامي إيلي نخلة، في برنامج "The Insider بالعربي" المذاع عبر فضائية "إم بي سي"، إنه لا أحد يستطيع السخرية من أغنيته "نمبر 1" لأنها حلم كل شخص لديه طموح، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن تحقق أغنية "نمبر 2" للفيشاوي نجاحًا يلحقه بالمركز الثاني مثلما يقول في أغنيته، مؤكدًا على أنه لا يمكن منافسته في المركز الأول، وأنه يعترف أمام الجميع بأنه في المركز الثاني.

آخر أعمال محمد رمضان

وكان قد تعاقد الفنان محمد رمضان على أحدث أعماله التليفزيونية، وهو بعنوان "موسى"، والذي من المقرر أن يخوض به الموسم الرمضاني المقبل 2021، مؤكدًا أنه يستعد للتصوير في أكتوبر المقبل، لأن العمل يحتاج جهد كبير، من أجل طرحه بشكل جيد، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج محمد سلامة.