لجأ فريق الهلال السعودي إلى لاعبه المعتزل محمد الشهلوب لحل أزمة الفريق والتي يواجهها في بطولة دوري أبطال آسي

الهلال,الهلال السعودي,فيروس كورونا,دوري أبطال آسيا,محمد الشلهوب,الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 22:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاد من الاعتزال.. الشلهوب يدعم الهلال في مواجهة كورونا

محمد الشلهوب
محمد الشلهوب

لجأ فريق الهلال السعودي، إلى لاعبه المعتزل محمد الشهلوب، لحل أزمة الفريق والتي يواجهها في بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد إصابة 15 لاعبًا من قائمة الفريق المشاركة في البطولة المجمعة المقامة في قطر، بفيروس كورونا، وذلك قبل ساعات من مباراة الفريق أمام شاهر خودرو الإيراني، في إطار الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بالبطولة.



وتعرض فريق الهلال لضربة موجعة قبل مباراة الفريق الإيراني بإصابة 15 لاعبًا من الفريق، ليتسبب في أزمة للفريق يدفعه للمطالبة بتأجيل المباراة حتى يتعافى بعض اللاعبين ويمكنهم من اللحاق بالمباراة الهامة للفريق، والتي تقام في الساعة الخامسة من مساء اليوم، وهو الأمر الذي رفضه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لضيق الوقت.

وذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد الآسيوي قد خّير الهلال بين لعب المباراة تحت أي ظرف أو الانسحاب من البطولة، كما حدث مع الوحدة الإماراتي، والذي تم رفض تأجيل مبارياته بسبب الإصابات التي ضربت الفريق قبل بدء دور المجموعات، وذلك  لضيق الوقت خاصة في ظل الرغبة في إنهاء البطولة في أسرع وقت، لينسحب الفريق من البطولة، وتُشطب جميع نتائجه.

وذكرت قناة bein sports أن النادي السعودي لجأ لصانع ألعابه المعتزل حديثًا، واقترب من عامه الأربعين، من أجل استكمال القائمة وخوض مباراة شاهر خوردو، ثم مباراة أهلي شباب دبي الإماراتي يوم الأربعاء المقبل، وذلك في ختام مباريات دور المجموعات من البطولة حتى تعافي اللاعبين لاستكمال باقي المنافسات.

وأكدت القناة أن الشهلوب خضع أمس في السعودية لاختبار كوفيد-19، قبل السفر للدوحة التي وصلها اليوم للانضمام لصفوف فريقه في المباراة التي ستقام بعد قليل، ويحتاج فريقه نقطة وحيدة للتأهل لثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

ويحتل الهلال صدارة المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 10 نقاط بفارق 3 نقاط عن باختاكور الأزباكي، في حين يحتل شباب الأهلي دبي المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتذيل شاهر خودرو المجموعة بدون رصيد، ويحتاج الهلال نقطة من المباراتين للتأهل رسميًا للدور القادم.

يذكر أن الشهلوب، قائد الهلال، كان قد أعلن اعتزاله منذ 10 أيام، عقب تتويجه مع الفريق بلقب الدوري السعودي، وكان متواجد في مباريات الفريق الأولى بالبطولة قبل توقفها بسبب تفشي كورونا في آسيا، ليستعيده الفريق بشكل مؤقت.