تجاهلت قناة النادي الأهلي محمود طاهر رئيس النادي السابق من قائمة روؤساء النادي الذين حققوا لقب بطولة الدوري

الأهلي,الدوري المصري,محمود الخطيب,النادي الأهلي,محمود طاهر,قناة الأهلي,روؤساء الأهلي

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 01:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قناة الأهلي تُزيل محمود طاهر من رؤوساء النادي المتوّجين بالدوري

تجاهلت قناة النادي الأهلي، محمود طاهر، رئيس النادي السابق، من قائمة روؤساء النادي الذين حققوا لقب بطولة الدوري وهم على كرسي حكم النادي الأهلي خلال فترة ولا يتهم، وذلك من خلال تقرير تم إعداده ليسرد تاريخ رؤوساء الأهلي المتوجين بلقب الدوري، وذلك بعد فوز الأهلي بلقب الدوري المصري هذا الموسم رسميًا أول أمس الجمعة، واحتفاله أمس بعد مباراة مصر المقاصة.



وتوج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري للمرة الخامسة على التوالي والثانية والأربعين على مر التاريخ في إنجاز كبير وبفارق 30 بطولة عن الزمالك أقرب منافسيه، والذي أهداه اللقب رسميًا بعد خسارته يوم الجمعة الماضي أمام أسوان في لقاء الاسبوع 28 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وأعد برنامج "الصبح في الأهلي" والذي أذيع منذ قليل على قناة الأهلي، تقديم نهاوند سري وكريم كوجاك، مسيرة المتوجين بالدوري، منذ أحمد عبود باشا، أول رئيس للأهلي يفوز بالدوري، ثم الفريق عبد المحسن مرتجي، وصالح سليم، ومحمد عبده صالح الوحش، وحسن حمدي، ومحمود الخطيب.

ولم يأتي ذكر محمود طاهر، رئيس الأهلي السابق في التقرير الذي تم إعداده على قناة النادي الرسمية، في تجاهل لفترته والتي شهدت تتويج الأهلي بالعديد من الألقاب القارية والمحلية.

وتولى طاهر رئاسة الأهلي في مارس 2014، عقب فوزه بالانتخابات أمام منافسه إبراهيم المعلم، قبل أن يرحل عن النادي عقب خسارته للانتخابات التي أقيمت في 30 نوفمبر 2017، وفاز بها محمود الخطيب رئيس النادي الحالي.

ونجح طاهر في فترة الثلاثة سنوات ونصف عمر رئاسته للنادي الأهلي أن يتوج بالأهلي بثلاثة ألقاب للدوري المصري موسم 2013/2014، و2015/2016، و2016/2017، وهو العام الذي شهد فوزه بالدوري والكأس معًا، إلا أن قناة الأهلي رأت تجاهل 3 بطولات في تاريخ الأهلي حققها رئيس النادي السابق، وذلك في ظل التوترات التي تسببت فيها انتخابات 2017، وذلك في ظل التراشق الانتخابي بين قائمة طاهر والخطيب.

وحقق الأهلي مع طاهر 3 ألقاب للدوري ولقب الكأس بعد غياب 10 أعوام، و3 ألقاب لكأس السوبر المصري، بالإضافة للقب كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الوحيدة في تاريخ القلعة الحمراء، كما وصل لنهائي دوري أبطال أفريقيا قبل رحيله عن رئاسة النادي عام 2017 لصالح محمود الخطيب.