وجه الفنان محمد إمام رسالة إلى جمهوره الذي قام بمعايدته في ذكرى ميلادة موجها لهم الشكر بعد أن قاموا بصنع بور

محمد امام,الملك

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 12:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد "الملك".. محمد إمام للجمهور: استنوا المفاجأة

محمد امام
محمد امام

وجه الفنان محمد إمام رسالة إلى جمهوره الذي قام بمعايدته في ذكرى ميلاده، موجهًا لهم الشكر، بعد أن قاموا بصنع بورتريهات له وغيرها من المعايدات.



ونشر محمد إمام على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، صورة له وكتب عليها معلقًا:" شكرا على كل المعايدات والرسايل والتصميمات الجميلة بمناسبة عيد ميلادي، شكراً على كل الكلام الحلو اللي اتكتب.. ومعلش مش متواجد كتير الأيام دي علشان بحضرلكم في مفاجأة ان شاء الله.. دعواتكم".

محمد إمام في رمضان 2021

قرر محمد إمام خوض السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "الملك"، ونشر الفنان محمد إمام عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام " صورة له علق عليها: "كنت ناوي ماعملش مسلسلات لفترة لإني قولت مش هلاقي حاجة جامدة زي مسلسل هوجان.. لحد لما المؤلف محمد صلاح العزب والمخرجة شيرين عادل فاجئوني.. بمسلسل الملك.. وإن شاء الله رمضان ٢٠٢١ إن شاء الله .. إنتاج تامر مرسي .. إشراف عام حسام شوقي".

 

 

آخر أعمال الفنان محمد إمام الدرامية

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد إمام الدرامية كانت مسلسل "هوجان" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في السباق الرمضاني قبل الماضي 2019، وشارك بجانب "إمام" الفنانون: صلاح عبد الله، محمد أسامة "أوس أوس"، كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، ميرنا نور الدين، وعايدة رياض، وهاجر أحمد، وعارفة عبد الرسول، وسليمان عيد، وأحمد فهيم، ورياض الخولي، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

ويدور المسلسل حول تورط الشاب هوجان ذو القدرات الخارقة في مقتل سليمان دفاعًا عن بهلول، ثم يتورط في سرقة فيلا مع لطفي وحورس ونوجة، لكن كمال اللباد يستغل قوة هوجان بجعله حارس شخصي له، في حين تواصل وردة بحثها عنه والتقرب منه لكي تتزوجه.

عرض فيلم لص بغداد

وكان محمد إمام قد أعلن عن عرض فيلمه الأخير"لص بغداد"، على مواقع الأفلام، وهو ما لم يقم به فنان من قبل، حيث قال من خلال منشور له على حسابه الرسمي:" "بمناسبة العيد، فيلم لص بغداد حاليًا على جميع مواقع الأفلام، كل سنة وأنتم طيبين جميعًا".