أثارت شام الذهبي الجدل خلال الساعات الماضية بعد أن قامت بحذف الصور الخاصة بها والتي تجمعها بخطيبها والتي تمت

اصاله,أصالة,شام الذهبي

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 19:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

انفصال ابنة أصالة عن خطيبها بعد شهرين

اصاله وشام
اصاله وشام

أثارت شام الذهبي الجدل، خلال الساعات الماضية بعد أن قامت بحذف الصور الخاصة بها والتي تجمعها بخطيبها، حيث تمت خطبتهما منذ شهرين.



انفصال شام ابنة أصالة عن خطيبها

أعلن مصفف الشعر جو رعد في تصريحات تليفزيونية له،  أن أصالة أخبرته بأمر انفصال شام عن خطيبها خلال تواجده معها في تصوير أغنيتها الجديدة "لا تستلم" في لبنان، موضحا أنه عند سؤاله لأصالة عن موعد الزفاف قالت له إنه لا يوجد خبر حاليا، وأنهم "تركوا".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wedad_celebrities (@wedad_celebrities) on

 

تعليق ابنة أصاله على أمر انفصالها

نشرت شام على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، صورة لها البحر وكتبت عليها معلقة:" أحاول أن أذكر نفسي دائماً أنه أياً كان ما يحدث، فإن الغرض من هذه الرحلة عميق بداخلنا، وهذا هو ما يجب أن نوجه إليه طاقتنا. أن نتعافى من الداخل بدلاً من التركيز على السطح وأن نتذكر ألا نستسلم في معاركنا".

 

 

خطوبة شام الذهبي

 أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري، في شهر يوليو الماضي، خطوبة ابنتها شام الذهبي على طبيب أمراض جلدية، في حفل عائلي محدود، نظرًا للإجراءات الاحترازية التي تتبعها كافة دول العالم لمواجهة فيروس كورونا والتي تحث على تحقيق التباعد الاجتماعي، وعدم التواجد بالأماكن المزدحمة؛ تجنبًا لانتقال العدوى.

ونشرت أصالة فيديو من حفل الخطوبة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات "انستجرام"، أثناء قيامه بتلبيسها خاتم الخطبة والعُقد الخاص بها، بمساعدة شقيقها.

شام الذهبي ابنة أصالة

شام الذهبي هي الابنة الكبرى للمطربة أصالة نصري وتعمل كطبيبة جلدية مختصة بالتجميل والعناية بالبشرة وتتمتع بشهرة واسعة ‏عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورها مع والدتها وعملها الذي تتعامل فيه مع شريحة كبيرة من النجوم.‏

آخر ألبومات أصاله

طرحت المطربة السورية أصاله ألبومهاالخليجي الجديد "لا تستسلم" منذ عدة أيام وهو بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وتضمن الألبوم أغنية" وش كنت أقول" من كلمات بدر عبد المحسن، ألحان عزوف، توزيع بشار سلطان، "يا مثبت" من كلمات  وألحان عزوف، توزيع خالد عز، أغنية "ما اعرف انطق"، من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع رأفت، "رفقا" من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان سهم، توزيع خالد عز، "الطف بحالى" من كلمات العالية، ألحان سهم، "دروب الأمانى" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على، "والله وتفارقنا" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على.