أعلنت الفنانة مروة ناجي منذ قليل عن وفاة والدها دون الكشف عن سبب الوفاة متمنية من متابعيها الدعاء لله.ونشرت

مروة ناجي

السبت 24 أكتوبر 2020 - 11:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الموت يفجع المطربة مروة ناجي

نروة ناجي
نروة ناجي

أعلنت الفنانة مروة ناجي منذ قليل عن وفاة والدها، دون الكشف عن سبب الوفاة، متمنية من متابعيها الدعاء لله.



ونشرت مروة ناجي من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشور قالت فيه:" "البقاء لله توفى إلى رحمة الله تعالى والدى الحبيب الحاج ناجى عبد الصمد اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله، اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله و ذرية خيراً من ذريته و زوجاً خيراً من زوجه. “اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود. لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمد والدى برحمتك يا أرحم الراحمين".

 

 

آخر ظهور لمروة ناجي

وكان آخر ظهور لمروة ناجي أثناء  احتفالها بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال محمد البطران، حيث كانت المرة الأولى التي  يظهران بها معًا ، وذلك منذ إعلان طلاقها رسميا في مارس 2019 من أحمد مجاهد والد نجليها آدم وآسر.

آخر أعمال المطربة مروة ناجي الغنائية

جدير بالذكر أن آخر أعمال المطربة مروة ناجي الغنائية، أغنية تحمل اسم "عايشة بيك" وهي التي طرحتها مروة مؤخرا على طريقة الفيديو كليب، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي هاني عبد الرحمن، وألحان محمد صبري، وتوزيع محمد شفيق، وتولى إخراج الكليب أحمد جريزمان.

كما طرحت مروة ناجي أيضًا، دعاءً دينيًا بعنوان "أنا المكسورة"، وذلك كان بمناسبة شهر رمضان الماضي، وهو من كلمات الشاعر الغنائي سيد عزمي، وألحان الموسيقار وليد سامي، وتوزيع الموسيقي عمرو الخضري، ويقول مطلع الدعاء: أرزقني حسن الختام.. يارب أنت السلام".

معلومات عن المطربة مروة ناجي

 

 

ومن ناحية أخرى فالفنانة مروة ناجي تعد من أبرز مطربات دار الأوبرا المصرية، وقدمت الكثير من الحفلات الناجحة، والتي أشهرها في الفترة الماضية حفل كوكب الشرق "أم كلثوم" كما أنها لها مواهب أخري في مجال التمثيل فقد شاركت في بطولة مسلسل "تفاحة آدم" في دور فاطمة أمام النجم خالد الصاوي، كما شاركت في مسلسل " أهو ده اللي صار " مع المخرج حاتم علي كما شاركت في مسرحية "وبحلم يا مصر" أمام على الحجار، وآخر أعمالها كانت مسرحية "سيرة حب" عم حياة الراحل بليغ حمدي.