يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي وكذلك ر

بيراميدز,رمضان صبحي,مدبولي,العاصمة الإدارية الجديدة

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 11:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول ظهور لرمضان صبحي بقميص بيراميدز.. نشرة أخبار اليوم الجديد 19 سبتمبر

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم السبت 19/9/2020، فبين إحالة “طبيب الفرخة” بالبحر الأحمر للتحقيق، وجولة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء في العاصمة الإدارية الجديدة، وقرار الرئيس الجزائري بفصل المال عن السياسة في الاستفتاء على الدستور، نسرد لكم التفاصيل.



• كداب.. نقابة الأطباء البيطريين تحيل دكتور الفرخة للتحقيق

قرر الدكتور خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين، إحالة الطبيب البيطري "م. أ."، للجنة التحقيق، وذلك بعد ادعائه إجراء عملية جراحية دقيقة لدجاجة، وتركيب شرائح ومسامير لها، في عيادته الخاصة التي تقع في مدينة سفاجا بالبحر الأحمر. ولمزيد من التفاصيل.

• مدبولي يشهد صب الدور 45 L من البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والوفد المرافق لهما، خلال زيارتهم اليوم السبت إلى العاصمة الإدارية الجديدة، منطقة الأعمال المركزية، حيث شهد أعمال صب حوائط الدور L 45 من "البرج الأيقوني" أعلى برج في أفريقيا، وأحد الأيقونات المميزة لمشروع العاصمة الجديدة، والذي يرتفع لنحو 385 متراً، مشيرًا إلى أنه تم الوصول حاليا لارتفاع 220 مترا، وهو ما يتخطى ارتفاع برج القاهرة. ولمزيد من التفاصيل.

• الرئيس الجزائري يأمر بفصل المال عن السياسة في الاستفتاء على الدستور

أمر الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، أعضاء اللجنة الوطنية المكلّفة بإعداد مشروع مراجعة قانون الانتخابات، إحداث قطيعة نهائية مع ممارسات الماضي السلبية من توزيع للمقاعد وشراء للذمم، مشددًا على ضرورة الفصل بين المال والسياسة لأخلقة الحياة السياسية في البلاد. لمزيد من التفاصيل.

• بالصور| أول مران لـ رمضان صبحي بقميص بيراميدز

خاض رمضان صبحي اللاعب الجديد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إف سي، اليوم السبت، تدريباته لأول مرة، بعدما انتقل إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل وحتى 5 أعوام، قادمًا من فريق هدرسفيلد تاون الإنجليزي، والذي كان معارًا إلى الأهلي خلال الموسم ونصف الماضي. ولمزيد من التفاصيل.

• أنغام تطلق تحدي بحبك وبرتاحلك على تيك توك

حرصت الفنانة أنغام، على إطلاق تحدي جديد على تطبيق موقع الفيديوهات القصيرة "تيك توك - Tik Tok"، اليوم السبت، بعنوان بحبك وبرتاحلك، مطالبة من جمهورها المشاركة في التحدي عبر التطبيق الاجتماعي، وذلك بعد أقل من شهر من طرحها كليب أغنيتها الجديدة "بحبك وبرتاحلك"، والتي طرحتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب – youtube" في شهر أغسطس الماضي. ولمزيد من التفاصيل.