السيدة الفاضلة انتصار السيسي.من ابنتك المحبة المخلصة دينا المقدم.بعد التحية والحب الخالص لوجه الله تعالى.السي

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الجمعة 4 ديسمبر 2020 - 22:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى
رسالة خاصة  إلى سيدة مصر الأولى

رسالة خاصة إلى سيدة مصر الأولى

السيدة الفاضلة  انتصار السيسي، من ابنتك المحبة المخلصة دينا المقدم.

بعد التحية والحب الخالص لوجه الله تعالى.

السيدة انتصار السيسي

فى ديننا الحنيف نساء صحابيات تابعات لهن همم الرجال، هن الأمهات اللواتى إنبلج عنهن فجر الإسلام والإنسانية وسمت بهن عظمته، فهن نبراس يقتدى بهن. وبالوقوف على أخبارهن تحيا القلوب، وباقتفاء آثارهن تحصل السعادة وبمعرفة سيرتهن تكون القدوة بجميل خصالهن ونبيل أفعالهن، دعوتى لكى بوافر الصحة والسلام والمحبة، دمتى بعفويتك وبساطتك وليبارك الله فيكى.

ودعوتى لسيادتك.

لتشاركينا فى العمل المجتمعى ولتكن لكى بصمة خاصة ومستمرة، تخص بنات وسيدات مصر نحن بحاجة لذلك، بحاجة إلى وجودك وتواجدك  بحاجة إلى أفكارك وأراءك، بحاجة إلى أخلاقك النقية، نعم نحن بحاجة لنتعلم منك الكثير، فى زيارة خاصة لسيدات المقطم، وربما المقطم لأننى من أهلها وأعلم جيدا أن نساؤها بحاجة إلى زيارتك ومشاركتك المميزة.

نحن سيدات وفتيات مصر  اللواتى لطالما فرضت عليهن زوجات الرؤساء السابقين... نناديكى الآن ونرجوا تلبية النداء.

تعودنا أن يكون زوجات الرؤساء العرب متمردات ومبالغات فى مظهرهن ومستغلات لمناصب أزواجهن وهى صورة مرسخة بداخلنا منذ عقود توارثناها عن زوجات أضعن كل فرص التى من شأنها أن تجعلنا نحب زوجة رئيس، لتأتى السيدة انتصار وتحطم هذه التابوهات التقليدية المشوهة كزوجة رئيس دولة عظيمة.

كلما ظهرت للعامة تؤكد أن السيدات المحترمات صاحبات الأصل الشريف لا تغيرهن مناصب ولا مال ولا جاه، تحضر وتغيب بطيب الذكرى والأثر، اليوم نحن نناشدك  وندعوكى بإسمى وباسم المرأة المصرية،  لمشاركتنا المجتمعية ونعلم علم اليقين أن بصمة سيادتك ستغير الكثير من حياة المرأة المصرية.

السيدة انتصار السيسي هناك العديد من ملفات المرأة بحاجة إلى نقاش وطرح وبحاجة إلى قيادة نسائية تتسم بالحكمة والموضوعية وتحرص على مصلحة المرأة والأسرة المصرية  لإعادة ترسيخ مفاهيم عديدة افتقدنها على مدار عقود مضت، نحن فى أمس الحاجة لمشاركة حضرتك معنا فى هذا الحلم، أرجوا من سيادتك سماع ندائى المتواضع وتحديد موعد يناسب فخامتكم، لكى منى باقة زهور بيضاء بنقاء خلقك وأخلاقك.