حرصت الفنانة أنغام على إطلاق تحديا جديدا على تطبيق موقع الفيديوهات القصيرة تيك توك - Tik Tok.. المزيد

تيك توك,الفنانة انغام,بحبك وبرتاحلك,اخبار انغام

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 22:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد شهر من طرحها..

أنغام تطلق تحدي بحبك وبرتاحلك على تيك توك

أنغام
أنغام

حرصت الفنانة أنغام، على إطلاق تحدي جديد على تطبيق موقع الفيديوهات القصيرة "تيك توك - Tik Tok"، اليوم السبت، بعنوان بحبك وبرتاحلك، مطالبة من جمهورها المشاركة في التحدي عبر التطبيق الاجتماعي، وذلك بعد أقل من شهر من طرحها كليب أغنيتها الجديدة "بحبك وبرتاحلك"، والتي طرحتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب – youtube" في شهر أغسطس الماضي.



ونشرت الفنانة أنغام، عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كليب من أغنيتها الجديدة "بحبك وبرتاحلك"، وعلقت عليها قائلة: "شاركوا دلوقتي في تحدي #بحبك_وبرتاحلك.. على TikTok".

تفاصيل أغنية أنغام بحبك وبرتاحلك

جدير بالذكر أن أغنية بحبك وبرتاحلك من كلمات الشاعر الغنائي صابر كمال، وألحان الموسيقار إيهاب عبد الواحد، والتوزيع الموسيقى تميم، وتعد أغنية بحبك وبرتاحلك، التعاون الثاني بين أنغام والشاعر صابر كمال، حيث تعاونا في ألبومها الأخير حالة خاصة جدًا من خلال أغنية بعنوان هدنة، وهي من ألحان مصطفى العسال، وتوزيع محمد العشي.

وتقول كلمات الأغنية: "أنا بحبك وبرتاحلك علشان انت مريح.. وعلشان طيب وأمين وصريح.. جربتك في الضيق والشدة بس لقيتك راجل بصحيح.. أنا بحبك وبرتاحلك علشان انت مريح.. يا أعز ما الأيام جابت.. يا شمس عمري اللي ما غابت.. الناس تميل والقاك ثابت.. ما يهزك ريح".

"قلبك حنين وعتابك مفيهوش تجريح.. أنا أنا أنا بحبك.. أنا بحبك وبرتاحلك علشان أنت شريف.. مبتستقواش على حد ضعيف.. وبسيط وشهم وبتجامل وبتتعامل من غير تكليف.. أنا بحبك وبرتاحلك علشان انت مريح.. يا أعز ما الأيام جابت.. يا شمس عمري اللي ما غابت الناس تميل والقاك ثابت.. ما يهزك ريح".

آخر أعمال أنغام

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أنغام هو ألبومها الذي طرحته في العام الماضي تحت عنوان حالة خاصة جدا، والذي حقق نجاحا كبيرًا، وضم 14 أغنية هم: "حالة خاصة جدًا، هتقول لربنا ايه، بقول نسياك، على حسك في أيامي، يا ريتك فاهمني، بتوصفني بتكسفني، نزوه، ولا دبلت، هبدأ من الأخر، هدنة، ليلى، مطمنة، أساميك الكتيرة، حبايبنا".