حرصت الفنانة ليلى علوي على مشاركة جمهورها ومتابعيها لحظة توديعها للإجازة الصيفية والبحر.. المزيد

ليلى علوي,الساحل الشمالي,الفنانة ليلى علوي,اخبار ليلى علوي

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 12:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد انتهاء إجازتها الصيفية.. ليلى علوي تودع البحر برسالة مؤثرة

ليلى علوي
ليلى علوي

حرصت الفنانة ليلى علوي على مشاركة جمهورها ومتابعيها لحظة توديعها للإجازة الصيفية والبحر، على أحد شواطئ مدينة الساحل الشمالي، مشيرة إلى أنها تعشق البحر كثيرًا، وكل أمنياتها في الحياة أن تقضي كل حياتها في البحر، لافتة إلى أنها تجد صعوبة كبيرة في توديعه.



ونشرت الفنانة ليلى علوي عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"مقطع فيديو لها رصدت من خلاله لحظات توديعها للصيف والبحر، حيث ظهرت في الفيديو على الشاطئ، وكتبت على الفيديو قائلة: "أنا بعشق البحر، بجد والله، نفسي أفضل عايشة في البحر على طول، مش عارفة أقوله باي باي".

ونشرت ليلى علوي أيضًا عددًا كبيرًا من الصور والفيديوهات على البحر، في وقت سابق، خلال إجازتها الصيفية، وكتبت على إحداها: “والروح إيه يداويها غير شمس وبحر ونسمة هوا”.

 

بعضوية ليلى علوي.. إعلان موعد مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

جدير بالذكر أن السيناريست سيد فؤاد، مؤسس ورئيس مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، كان قد أعلن أن اللجنة العليا للمهرجان في دورته العاشرة، والتي ستقام في الفترة من 12 إلى 18 مارس 2021 ستكون برئاسة شرفية للممثل المصري الكبير محمود حميدة، وتتشكل اللجنة من المنتج جابي خوري رئيسًا، وعضوية كل من الكاتب يوسف القعيد، والمخرج مجدي أحمد علي، والدكتورة أماني الطويل، واللواء طارق علام، والكاتب مدحت العدل، والسفير عزت سعد، والخبير السياحي محمد عثمان، والفنانين ليلي علوي، وصبري فواز، وسلوى محمد علي.

وصرحت المخرجة عزة الحسيني، مدير المهرجان، بأن لجنة المشاهدة واختيار الأفلام تضم هذا العام كلًا من المخرج عماد البهات والناقد أسامة عبد الفتاح والناقد فاروق عبد الخالق والناقدة مروة أبو عيش د، والسيناريست سيد فؤاد، وتنطلق استمارة المشاركة للأفلام في الدورة العاشرة بدءًا من 18 أغسطس الجاري.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

باي باي يابحر 💕💕🌊 #ليلى_علوي #Laila_eloui

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on