بنفس النتيجة التي خسر بها الجولة الماضية أمام ليفربول.. نجح فريق ليدز يونايتد في تحقيق أول فوز له في الدوري ال

ليفربول,محمد صلاح,البريميرليج,الدوري الانجليزي,ليدز,ايفرتون

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 16:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

7 أهداف أخرى.. ليدز يفوز على فولهام ويبدأ حصد النقاط بالبريميرليج

بنفس النتيجة التي خسر بها الجولة الماضية أمام ليفربول.. نجح فريق ليدز يونايتد في تحقيق أول فوز له في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" على نظيره فولهام بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب "إيلاند رود"، في ثاني جولات الدوري الممتاز.



بنتيجة هزيمته أمام ليفربول.. ليدز يفوز على فولهام في لقاء الـ7 أهداف

ليدز الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز افتتح البريميرليج لموسم 2020 – 2021، بخسارة أمام ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في لقاء أشاد الجميع بأداء الفريق الصاعد أمام بطل الدوري للموسم الماضي 2019 – 2020.

وتمكن ليدز اليوم، من الفوز على فولهام بنفس نتيجة الخسارة الجولة الماضية، في مباراة مثيرة تكمل اشتعال لقاءات اليوم، في البريميرليج.

افتتح هليدر كوستا التسجيل مبكرًا لليدز في الدقيقة الخامسة، قبل أن يتعادل ألكسندر ميتروفيتش لفولهام من ركلة جزاء، [الدقيقة 35.

وقبل نهاية الشوط الأول احتسب حكم المباراة أنتوني تايلور، ركلة جزاء ثانية، ولكن هذه المرة لليدز، ليسجل ماتيوز كليخ هدف فريقه الثاني بالدقيقة 41.

باتريك بامفورد سجل ثالث أهداف ليدز في الدقيقة 50، قبل أن يضيف هيلدر كوستا هدفه الثاني والرابع لفريقه بعد سبع دقائق.

فولهام حاول إدراك التعادل بتسجيل هدفين في خمس دقائق، حيث سجل هدفه الثاني عن طريق بوبي ريد في الدقيقة 62، قبل أن يحرز الثالث في الدقيقة 67 بهدف ألكسندر ميتروفيتش ليسجل هدفه الشخصي الثاني، قبل أن تنتهي المباراة بتلك النتيجة ويحصد ليدز ثلاث نقاط هامة.

ليدز حصد ثلاث نقاط ليصل للنقطة 3، يجتل بها المركز التاسع في بداية مشوار البريميرليج، بينما ظل فولهام بدون نقاط بعد جولتين من الدوري.

صدارة هدافي البريميرليج

وفي جهة أخرى، رفع ماتيوز كليخ مهاجم ليدز وباتريك بامفورد، وهيلدر كوستا رصيدهم إلى  هدفين، يحتلوا بها من المركز الرابع وحتى السابع في جدول ترتيب هدافي البريميرليج، الذي يتصدره دومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون برصيد أربعة أهداف، بينما محمد صلاح في المركز الثاني بثلاثة أهداف.

مباريات اليوم ساخنة.. 14 مباراة في مباراتين

وفي مباراة شهدت 7 أهداف أيضًا.. نجح فريق إيفرتون الفوز على نظيره وست بروميتش ألبيون بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي شهدت مواصلة غياب أحمد حجازي مدافع بروميتش بسبب الإصابة.