يستعد الفنان السعودي راشد الماجد لطرح أغنية جديدة له بعنوانهذا محمد والتي مقرر أن يتغنى فيها بمناقب.. المزيد

محمد بن سلمان,راشد الماجد,الامير محمد بن سلمان,الفنان راشد الماجد,اغنية هذا محمد

السبت 24 أكتوبر 2020 - 13:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

راشد الماجد يستعد لطرح هذا محمد للأمير محمد بن سلمان

هذا محمد
هذا محمد

يستعد الفنان السعودي راشد الماجد لطرح أغنية جديدة له بعنوان "هذا محمد"، والتي من المقرر أن يغني فيها بمناقب وخصال الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد السعودي، وهي من كلمات الشاعر الغنائي نهار، وألحان الموسيقار أحمد الهرمي، والذي سبق له أن تعاون مع الماجد في أغنية ولهان، والتي تجاوزت حاجز الـ 23 مليون مشاهدة على يوتيوب، منذ ان رأت النور في يوليو الماضي.



ومن المقرر أن يتم طرح أغنية “هذا محمد" خلال الأيام المقبلة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، بعد أن طرح راشد الماجد مؤخرًا دويتو لأغنية وطنية أيضًا بعنوان درع البلد، والتي جمعته بالفنان السعودي رابح صقر، وكانت من كلمات الشاعر الغنائي مشغل بن محماس الحارثي، وألحان الموسيقار ياسر بوعلي، وتوزيع موسيقي رأفت.

أغنية ولهان لـ راشد الماجد تقترب من الـ 24 مليون مشاهدة

وطرح الفنان السعودي راشد الماجد أيضًا، خلال الفترة الماضية أغنية جديدة بعنوان ولهان، وحققت 23 مليونا و955 ألف مشاهدة، مقتربة من المليون الـ 24 ، منذ طرحها عبر قناته على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، في 10 يوليو الماضي، وهي من كلمات: رمز، وألحان: أحمد الهرمي، وتوزيع: سيروس، ومكس وماستر: جاسم محمد.

راشد الماجد يقترب من الانتهاء من تسجيل ألبومه الجديد

واقترب الفنان راشد الماجد على الانتهاء من تسجيل ألبومه الجديد، بعد انتهاءه فعليًا من أكثر من نصف أغاني الألبوم، ويعمل في الفترة حاليًا على تسجيل باقي أغاني الألبوم.

راشد الماجد يشارك في إحياء حفلات اليوم الوطني السعودي

ومن المقرر أن تقام حفلة راشد الماجد وأصيل أبو بكر في اليوم الوطني السعودي، يوم 22 سبتمبر الحالي في مدينة الدمام بالصالة الخضراء، أما حفلة ماجد المهندس الذي يشارك في نفس الحفل فى 23 سبتمبر بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض، وكذلك حفل رابح صقر في الجمعة 25 ستبمبر الحالي بمركز الفهد الثقافي في الرياض.

معلومات عن الفنان راشد الماجد

جدير بالذكر أن الفنان راشد الماجد بدأ مسيرته الفنية عام 1984 استطاع أن يحقق شعبية جارفة في الوطن العربي، ومن أبرز أعماله "ويلو" و"عطاشى" و "يا كل عمري" و"يا قلبي" وغيرهم .