حرص الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز على تهنأة خطيبته سارة بمناسبة عيد ميلادها معبرا عن حزنه.. المزيد

فن,نجل محمود عبد العزيز,محمد محمود عبدالعزيز,الفنان محمد محمود عبد العزيز,اخبار محمد محمود عبدالعزيز

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 20:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مش عارف أشوفها بسبب كورونا..

محمد محمود عبدالعزيز يعرب عن حزنه بسبب عيد ميلاد خطيبته

محمد محمود عبدالعزيز
محمد محمود عبدالعزيز

حرص الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز، على تهنئة خطيبته "سارة" بمناسبة عيد ميلادها، معربًا عن حزنه الشديد لعدم استطاعته رؤيتها منذ فترة طويلة، وحبه واشتياقه لها، بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في العالم، وإغلاق الخطوط الجوية في الكثير من الدول.



ونشر محمد محمود عبد العزيز، عبر صفحته الشخيصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة له برفقة خطيبته سارة، معلقا عليها قائلًا: "صباح الخير.. دي رسالة لخطيبتي اللي مش عارف اشوفها من أول ما الكورونا بدأت عشان عيد ميلادها، كل سنة وأنت طيبة يا سارة وربنا يخليكى ليا، وبجد مش عارف أشرحلك أنت بالنسبالى ايه، وحشتينى أوى وربنا يجمعنا على خير قريب إن شاء لله.. بحبك”.

Capture

تعرض محمد محمود عبد العزيز لحادث سير

كشف الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز عن نجاته من حادث سير، نتيجة قطع في أحد إطارات سيارة، ونشر محمد محمود عبد العزيز صورة للسيارة وكتب عليها: "ألف حمد وشكر ليك يا رب، قطع مفاجئ في الكوتش الأمامي وكنت هاتقلب بس ربنا ستر، جات سليمة". وأضاف: "شكرا لأصدقائى اللى بهدلتهم معايا لحد ما رجعت بيتنا الحمد لله”.

آخر أعمال الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز

وكانت آخر الأعمال التي شارك فيها هي مسلسل "قيد عائلي"، بالاشتراك مع عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح ‏عبد الله، سيمون، هالة فاخر، نضال الشافعي، منة فضالي، دينا فؤاد، محمد نجاتي، ومن إخراج تامر حمزة.

كما ظهر في مسلسل "النهاية" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي كضيف شرف بالاشتراك مع يوسف الشريف وسهر الصايغ وناهد السباعي ومن تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.

مسلسل "النهاية" تدور أحداثه بعد 100 عام من الآن، ويتناول الفساد الذي سيحل بالمجتمعات نتيجة للحروب، والتقدم العملي، ونشأة أزمة للطاقة، ويحاول زين حلها، وذلك بمدينة القدس بعد تحريرها.

معلومات عن الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز

هو نجل الساحر محمود عبد العزيز وتخرج من الأكاديمية البحرية بالإسكندرية قسم تسويق بتقدير عام جيد جدًا، ثم  قام بالعمل في مجال الدعاية، فأسس شركة On time للدعاية والإعلان، وقام بإنتاج عدد كبير من الحفلات الضخمة داخل مصر وخارجها للعديد من نجوم الغناء العربي، وشارك في بعض الأعمال الفنية منها شباب على الهوا، كذلك في الزمالك، يحيى العدل، القطة العميا، فوق السحاب، جبل الحلال، بعد البداية، باب الخلق.