احتفل الفنان ماجد المصري بخطبة ابنتة الكبرى ماهيتاب من زوجته الأولى منى إش إش على رجل.. المزيد

ماجد المصري,الفنان ماجد المصري,حفل خطوبة ابنة ماجد المصري,ماهيتاب ابنة ماجد المصري,اخبار ماجد المصري

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 01:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بحضور الأهل والأصدقاء..

شاهد| ماجد المصري يحتفل بخطبة ابنته الكبرى ماهيتاب

ماهيتاب ماجد المصري خلال حفل خطبتها
ماهيتاب ماجد المصري خلال حفل خطبتها

احتفل الفنان ماجد المصري، اليوم، بخطبة ابنتة الكبرى ماهيتاب من زوجته الأولى منى إش إش، على رجل الأعمال مصطفى القاضي، في حفل بسيط بمنزل "المصري" اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء، ومن المقرر أن يوجه ماجد المصري الدعوة لكل أصدقائه داخل وخارج الوسط الفني خلال حفل الزفاف.



ونشرت ماهيتاب ابنة الفنان ماجد المصري، عبر خاصية القصص القصيرة، في موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام -  Instagram"، مجموعة من الصور والفيديوهات من حفل خطبتها، وظهرت خلال الحفل مرتدية فستانا باللون الأبيض وعليه الحجاب.

 

آخر أعمال الفنان ماجد المصري الدرامية

ومن ناحية أخرى يعرض حاليًا للفنان ماجد المصري مسلسله الجديد "الوجه الآخر"، والذي يعد البطولة الثانية له بعد تقديمه لمسلسل "بحر"، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، والذى تم عرضه العام الماضي على قناة الحياة وقدم فيه المصري الدراما الصعيدية للمرة الأولى من 60 حلقة.

ويشارك في مسلسل "الوجه الآخر" بجانب "المصري"، كل من الفنانين: نسرين طافش، ندى موسى، هبة الأباصيرى، مادلين طبر، عماد رشا، مهند حسن، دنيا المصرى، مها سلامة، مها حسن، أحمد إمام، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، من تأليف فداء الشندويلي، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج سميح النقاش، ويجسد المصرى شخصية رجل أعمال يتزوج من نسرين طافش، حيث يعملان فى شركة والدها، وتتوالى الأحداث، حيث يدور المسلسل فى إطار من التشويق والإثارة.

تعرض نجل ماجد المصري لحادث سير بسيارته في الساحل الشمالي

وتعرض آدم نجل الفنان ماجد المصري مؤخرًا، لحادث سير خلال قيادته لسيارته في إحدى القرى بالساحل الشمالي، برفقة اثنين من أصدقائه، حيث انقلبت بهم السيارة، ما أدى إلى إصابته ببعض الكدمات الطفيفة في جسمه، ولكنه خرج منها على خير، أما أصدقائه ففي المستشفى.

ونشر آدم نجل الفنان ماجد المصري، عبر خاصية القصص الصغيرة، بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" منشورًا كتب فيه: "تعرضت لحادث سير بسيارة الجولف الخاصة بي اليوم، إذ انقلبت بنا السيارة، ولكننا بخير الآن وأصدقائي في المسشتفى يجرون الأشعة”.