أصدرت محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة في عابدين ويرأسها المستشار محمد علي مصطفى الفقي قرارا بمعاقبة أبناء الم

السبكي,أبناء السبكي,المنتج أحمد السبكي,أبناء لمنتج أحمد السبكي,حبس أبناء أحمد السبكي,قضية أبناء أحمد السبكي,قضية أبناء السبكي,أبناء السبكي مخدرات,القبض على أبناء السبكي,أحمد السبكي وأبنائه

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 15:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حبس نجلي المنتج أحمد السبكي 15 عامًا

أحمد السبكي ونجليه
أحمد السبكي ونجليه

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة في عابدين ويرأسها المستشار محمد علي مصطفى الفقي قرارًا بمعاقبةأبناء المنتجأحمد السبكي بالسجن المشدد 15 سنة، وذلك بتهمة حيازتهما المخدرات، وإجبارهما على دفع غرامة مالية تقدر بـ50 ألف جنيهًا مصريًا، ووضعهم تحت المراقبة لمدة 5 سنوات.



وجاء الحكم برئاسة المستشار محمد مصطفى الفقي، والعضزين المستشارين محمود رشدان، وعبد الله سلام.

نجلي السبكي ينكران الواقعة

وحرص المتهمان نجلي أحمد السبكي على نفي، وإنكار حيازتهما للمضبوطات، وصرحا بأنهما كان في إحدى حفلات الزفاف، والمقيمة في أحد الفنادق، وأثناء عودتهما تفاجئا بضابط شرطة يستوقفانهما.

تفاصيل القبض على نجلي السبكي

وجدير بالذكر أنه تم القبض على نجلي المنتج أحمد السبكي أثناء عودتهما من إحدى حفلات الزفاف، حيث استوقفهما أحد الاكمنة، وقاموا بتفتيش السيارة، وعندها عثرت قوات الأمن على لفافات من الهيروين، وتم تحريز المضبوطات، والتحفظ عليهما، وتم بعدها عرضهما على النيابة والتي تولت التحقيقات.

كريم السبكي يعلن عن سعادته

 وكان  المنتج كريم السبكي نجل أحمد السبكي، قد أعرب عن سعادته الكبيرة لنجاح فيلم "صاحب المقام"، والذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى السابق 2020، عبر المنصة الإلكترونية "شاهد. نت"، مؤكدًا على إعجابه بردود الأفعال، موضحًا أن عرضه عبر المنصة الإلكترونية سارع من حصد ردد الأفعال حوله، لأنه كان من السهل أن يشاهده الجمهور عبر الإنترنت على عكس السينما.

وقال كريم السبكي في لقائه عبر سكايب مع برنامج "MBC trending": "أنا بشكل شخصي كان عاجبني الفيلم جدًا وكنت حابب الفيلم جدًا وكنت مبسوط بالفيلم.. واتبسطت أكتر لما الفيلم عجب الناس ووصلهم المسج اللي في الفيلم".

كريم السبكي: بنحب السينما

وصرح كريم السبكي، بأن شركة السبكي تحب صناع السينما كثيرًا، وتفضل دائمًا أن تدعمها، فدائمًا ما تتخذ الشركة مخاطرة طرح الأفلام في الأوقات العصيبة التي تمر بها البلد، وهذا ما دفعها لاستكمال الأفلام وطرحها بالرغم من أزمة كورونا التي تمر بها الدول، مثلما فعلوا في أحد أفلام ياسمين عبد العزيز في ظروف لم تكن مناسبة، وهذه المرة حرصوا على طرح فيلمين في وقت غير مناسب، وحققا نجاحًا كبيرًا.