أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها لترشيحها لجائزة أفضل ممثلة في أفريقيا في إطار الدورة الخامسة عن فيلم قابل

حنان مطاوع,قابل للكسر,إلا أنا,مهرجان السينما الافريقية,حنان مطاوع قابل للكسر,أفضل ممثلة في أفريقيا,حنان مطاوع أفضل ممثلة

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 11:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في أفريقيا

أول تعليق من حنان مطاوع بعد ترشيحها لأفضل ممثلة

حنان مطاوع
حنان مطاوع

أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها لترشيحها لجائزة أفضل ممثلة في أفريقيا في إطار الدورة الخامسة عن فيلم "قابل للكسر"، والمقرر إقامتها في منتصف نوفمبر القادم 2020، وتمنت حنان أن يحقق الفيلم النجاح الذي يستحقه حين عرضه في المهرجانات.



ترشيح حنان مطاوع لأفضل ممثلة

ونشرت الفنانة حنان مطاوع عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لبيان ترشيحها والذي نشرته الشركة المنتجة للعمل والمكتوب به: "ترشيح حنان مطاوع لجائزة أفضل ممثلة في أفريقيا عن فيلم قابل للكسر.. أعلنت أكاديمية سوتيجي Sotigui عن ترشيح الفنانة المصرية حنان مطاوع عن دورها في فيلم قابل للكسر للمخرج أحمد رشوانعن جائزة أفضل ممثلة في أفريقيا.. وذلك في إطار الدورة الخامسة لجوائزها السنوية بالتعاون مع مهرجان فيسباكو ببوركينا فاسو".

وتابع البيان: "وهو من أقدم مهرجانات السينما الأفريقية.. علمصا بأن حفل توزيع الجوائز سيقام في يوم السبت 14 نوفمبر.. وسوف يتم التصويت بين 30 سينمائي من أعضاء الأكاديمية وهم من السينمائيين والأكاديميين المنتمين لـ10 كليات فنية وإعلامية متخصصة.. والتصويت متاح للجمهور أيضًا على موقع الأكاديمية على الانترنت لمدة شهر".

وأضاف: "وأعلن رشوان عن سعادته باختيار حنان للترشح لهذه الجائزة الهامة.. متمنيًا لها الفوز لأنها ممثلة قديرة أثبتت عبر سنوات قليلة موهبتها وقدرتها ممثلة كممثلة متنوعة الأدوار.. وأن دورها في فيلم قابل للكسر كان بمثابة تحدي لها كممثلة واستطاعت أن تقهر هذا التحدي بفهمها العميق للدور وقدرتها الرفيعة على الأداء الدقيق لتفاصيل الشخصية".

أول تعليق لحنان مطاوع

وعلقت الفنانة حنان مطاوع قائلة: "فرحانة بالخبر ده ويارب يتم على خير ونفسي الفيلم يحقق نجاح في جولته في المهرجانات ولما ينزل سينما عشان مخرجه ومنتجه الصديق المجتهد جدًا.. المخلص أحمد رشوان وشريكه في الإنتاج والتمثيل خالد خطاب.. وطبعًا كل زملائي في الفيلم.. ألف حمد وشكر لله".

 

 

تفاصيل فيلم قابل للكسر

وتجسد الفنانة حنان مطاوع في فيلم "قابل للكسر" دور "نانسي"، وهو من بطولة رانيا شاهين، وفاطمة عادل، وعمرو جمال، وخالد خطاب، وعاصم نجاتي، وحنان يوسف، ومحمد رضوان، وأحمد رشوان، وكريم العطار، ومحمد الموجي، وناجي شحاتة، ومن تأليف، وإخراج أحمد رشوان.