أعلن الفيديوبلوجر واليوتيوبر أحمد حسن عن اعتزاله لموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب حيث أعاد نشر فيديو قديم له

أحمد حسن,زينب,أحمد حسن وزينب,القبض على أحمد حسن وزينب,أيلين ابنة أحمد حسن وزينب,إخلاء سبيل أحمد حسسن وزينب,الإفراج عن أحمد حسن وزينب,أحمد حسن وزينب إخلاء سبيل

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 08:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إخلاء سبيله.. قرار مفاجىء من أحمد حسن

أحمد حسن وزينب بصحبة ابنتهما أيلين
أحمد حسن وزينب بصحبة ابنتهما أيلين

أعلن اليوتيوبر أحمد حسن عن اعتزاله موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حيث أعاد نشر فيديو قديم له يفصح فيه عن ذلك القرار، وذلك بعد أن تم القبض عليه عقب طرحه أحد الفيديوهات ظهر فيها وهو يحاول أن يرهب طفلته التي تدعى "أيلين"، والتي لم تتعد العامين من عمرها، وذلك بالتعاون معه زوجته زينب.



أحمد حسن يعلن اعتزاله

ونشر أحمد حسن عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "تيك توك"، فيديو قديم له، ويقول به: "أنا قررت اعتزل اليوتيوب بس لازم تسمعوا الكلام اللي جاي.. أنا اسمي أحمد حسن.. من أسرة فقيرة.. وكنت عايش في البساتين.. وأبويا كان شغال ترزي وزيه زي أي أب لما بيكبر بيبقى عايز ولاده هم اللي يشيلوا مسئوليته".

وتابع أحمد حسن أنه قرر عدم المشاركة في امتحانات الثانوية العامة قبل أسبوعين من انعقادها، وذلك لتعرضه لصدمة كبيرة في حياته أثرت عليه، وأكد أنه حينها واجه العديد من الانتقادات، وصدم فيه أهله، وكل المقربين، ورأوا أنه إنسان فاشل.

وأضاف أحمد حسن أنه قرر أن يثبت لهم عكس ما يظهر منه، ويحاول النجاح، فقرر العمل مع أخيه مندوب مبيعات، وأكد أنه حينها كان يرى أن الحياة قائمة على الأموال فقط.

تفاصيل إخلاء سبيل أحمد حسن وزينب

وكان النائب العام  حمادة الصاوي، قد أمر أمس الجمعة، بإخلاء سبيل كل من أحمد حسن وزينب، وذلك بضمان مالي قدره 40 ألف جنيه، وكلف المجلس القومي للطفولة والأمومة بالاستمرار في متابعة حالة ابنتيهما، بعدما استكملت إجراءاتها القانونية، واستجوبت المتهمين، والذان تعاهدا على حسن رعاية ابنتيهما، مؤكدين ندمهما على ذلك، وعدم تكرار هذا الأمر مرة أخرى، وجاء ذلك تعاطفًا مع ابنتهما لصغر سنها، وولايتهما عليها.

وبعرض الأمر على السيد المستشار النائب العام أمر سيادته بإخلاء سبيل المتهمين إذا سددا ضمانًا ماليا قدره 40 ألف جنيه، وتكليف المختصين بمجلس الأمومة والطفولة باستمرار متابعة الحالة الاجتماعية للمجني عليها، ووالديها وذويها لمنع استغلالها بأي صورة من صور الاستغلال مرة أخرى، أو تعريضها للخطر.

وقضت النيابة العامة بالبساتين، أمس الخميس، بحبس اليوتيوبر أحمد حسن وزينب زوجته، 4 أيام على ذمة التحقيق، في البلاغ المقدم ضدهما من وزارة التضامن بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر، وكانت نيابة البساتين، بإشراف المستشار أحمد ربيع الشيمي المحامي العام لنيابات حلوان، استمعت إلى أقوال الأخصائي الاجتماعي بوزارة التضامن في البلاغ المقدم من مجلس الأمومة والطفولة ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر.