تقام اليوم السبت 19-9-2020 العديد من المباريات التي تشهد ندية وإثارة سواء في الدوري الإنجليزي أو نظيره الألما

الأهلي,الزمالك,محمد النني,مصر المقاصة,الأهلي ومصر المقاصة

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 19:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مباريات اليوم 19-9-2020 والقنوات الناقلة.. تتويج الأهلي ومواجهة للنني

تقام اليوم السبت 19-9-2020 العديد من المباريات التي تشهد ندية وإثارة سواء في الدوري الإنجليزي، أو نظيره الألماني الذي انطلق الموسم الجديد منه أمس بمباراة بايرن ميونيخ وشالكة وانتهت بفوز الفريق البافاري بثمانية أهداف نظيفة، كما توجد مباراة احتفالية بفوزه بلقب الدوري المصري بين الأهلي ومصر المقاصة، والتي ستشهد احتفال الأهلي بالتتويج رسميًا بالدوري  بعد خسارة الزمالك أمس أمام أسوان ومنحه اللقب للأهلي رسميًا.



الدوري الإنجليزي

تقام 4 مباريات اليوم بالدوري الإنجليزي، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من عمر المسابقة التي انطلقت الأسبوع الماضي، ستكون مواعيدها والقنوات الناقلة لها كالتالي:-

المباراة الأولى بين إيفرتون ووست بروميتش، الذي يلعب له أحمد حجازي،  وذلك على ملعب "جوديسون بارك" معقل إيفرتون، وستكون في تمام الواحدة والنصف مساءً، وسيتم نقل المباراة على قناة beinsports 1.

اللقاء الثاني بين العائدين للبريميرليج، وذلك عندما يستضيف ليدز يونايتد، فريق فولهام على  ملعب "إيلاند رود"، وذلك في تمام الساعة الرابعة، وستنقل المباراة على قناة beinsports 2.

اللقاء الثالث هو لقاء جماهيري سيجمع مانشستر يونايتد، والذي سيلعب لأول مرة هذا الموسم بعد تأجيل لقاء الأسبوع الأول له لمنحه الراحة بعد المشاركة في اليورباليج، حيث يستضيف فريق كريستال بالاس على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف، وتنقل المباراة عبر قناة beinsports 1.

وتختتم المباريات في تمام الساعة التاسعة، وذلك عندما يستضيف أرسنال، الذي يلعب بين صفوفه محمد النني، لاعب المنتخب المصري، وذلك على ملعبه "الإمارات" فريق وست هام يونايتد، في ديربي لندني جديد، وتنقل المباراة على قناة beinsports 1.

الدوري الإيطالي

وينطلق الدوري الإيطالي اليوم بإقامة مباراتين في الجولة الأولى، ستكون الافتتاحية في تمام الساعة السادسة مساءً، عندما يستضيف فريق فيورنتينا نظيره تورينو، وتنقل المباراة على قناة beinsports 4.

وفي التاسعة إلا الربع من مساء اليوم ستكون آخر مباريات اليوم من الأسبوع الأول بإقامة مباراة هيلاس فيرونا وضيفه روما، تنقل المباراة على قناة beinsports 4.

الدوري الألماني

وتقام اليوم 6 مباريات في الدوري الألماني الذي لن يكون متاحًا للإذاعة في المنطقة العربية وذلك بعد فشل قناة beinsports  في الحصول على حق بث المباريات، وستكون أبرزها مباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنجلادباخ في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم.

الدوري المصري

وستلعب اليوم مبارتان في الدوري المصري، ستقام الأولى بين فريق طنطا ونادي مصر، وذلك على استاد نادي طنطا، وسيكون موعدها الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورتس 2.

المبارة الأخيرة، هي مبارة الأهلي ومصر المقاصة والتي تشهد ممرًا شرفيًا من لاعبي المقاصة للأهلي بعد فوزه رسميًا بالدوري، وستقام في الثامنة مساءً وستنقل على قناة أون تايم سبورتس 1.