ظهرت الفنانة داليا إبراهيم مرتدية الحجاب الأمر الذي جعلها تحتل مكانة في مؤشرات البحث بموقع التدوينات القصيرة

داليا,داليا إبراهيم,داليا ابراهيم,اعتزال داليا إبراهيم,اعتزال داليا ابراهيم,داليا إبراهيم اعتزال,داليا إبراهيم تعتزل الفن,داليا إبراهيم بالحجاب,داليا إبراهيم ترتدي الحجاب,داليا ابراهيم بالحجاب

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 19:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| بعد اعتزالها.. داليا إبراهيم بالحجاب في أحدث إطلالاتها

داليا إبراهيم
داليا إبراهيم

ظهرت الفنانة داليا إبراهيم مرتدية الحجاب الأمر الذي جعلها الأعلى تداولًا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد عدة أشهر من اعتزالها الوسط الفني، والتمثيل دون الإعلان عن أي أسباب وراء اتخاذها هذا القرار، مؤكدة أنها اكتفت بما قدمته خلال مسيرتها الفنية، والتي تخطت الـ30 عامًا، وقدمت خلالها  العديد من الأعمال المسرحية، والتلفزيونية، والسينمائية.



ونشرت الفنانة داليا إبراهيم عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لها من أحدث ظهور لها، وهي ترتدي الحجاب.

 

 

 

تفاصيل اعتزال داليا إبراهيم

كانت الفنانة داليا إبراهيم قد أعلنت في يونيو الماضي عن اعتزالها الفن نهائيًا بعد مشاركتها في عدد من الأعمال، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "قررت الاعتزال بعد 40 مسلسلًا و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و3 أفلام طويلة وعدد من الدوبلاج.. شكرًا".

آخر أعمال داليا إبراهيم في الدراما

ويعد آخر ظهور للفنانة داليا إبراهيم من خلال مشاركتها بمسلسل "جراب حواء"، والذي تم عرضه عام 2016، وأحداثه تدور في إطار من الحلقات المنفصلة المتصلة، وتناقش مجموعة من المشكلات، والقضايا التي تعاني منها المراة في المجتمع.

ومسلسل "جراب حواء" من بطولة عبير صبري، ونورهان، وسيمون، وراندا البحيري، وتهاني راشد، ومي الكساب، وميرهان حسين، ومروة عبد المنعم، وفيدرا، ودنيا عبد العزيز، وحنان مطاوع، ومن تأليف أحمد عزت، وإخراج سارة وفيق.

وشاركت داليا إبراهيم قبل ذلك  في مسلسل ستيفا، والذي تم عرضه عام 2015، وجسدت به دور هناء، وهو أيضًا حلقات منفصلة، وتدور أحداثه في جو من الإثارة، والغموض، وهو من بطولة عباس أبو الحسن، ومنى زكي، وشيرين رضا، وزكي فطين عبد الوهاب، وعلا رشدي، ومصطفى أبو سريع، وعبير فاروق، وفكري صادق، وعمرو سعد، ومن تأليف عزة شلبي، وإخراج شريف بنداري، ومحمد خليفة.

آخر أعمال داليا إبراهيم السينمائية

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة داليا إبراهيم السينمائية من خلال فيلم كلمني شكرًا، والذي تم عرضه عام 2010، وتدور أحداثه حول شخصية توشكى، والذي يطمح إلى الوصول للنجومية في الفن، وتجسد داليا به دور عبلة، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل، وغاد عبد الرازق، وشويكار، وداليا إبراهيم، وصبري فواز، وماجد المصري، وشادي خلف، وحورية فرغلي، ورامي غيط، ومن تأليف عمرو سعد، وإخراج خالد يوسف.