أعلن الفنان مصطفى قمر عن وفاة المهندس حمدي عبد الرحمن والد صديقه حمادة عبد الرحمن وأكد مصطفى إلى أنه يعتبره

وفاة,الموسم الرمضاني,مصطفى قمر,اتنين في الصندوق,مصطفي قمر,مصطفى قمر وفاة,لمن يهمه الأمر,مصطفى قمر حفل الإسكندرية,لمن يهمه الأمر 2

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 18:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الموت يفجع مصطفى قمر

مصطفى قمر
مصطفى قمر

أعلن الفنان مصطفى قمر وفاة المهندس حمدي عبد الرحمن والد صديقه، حمادة عبد الرحمن، وأكد مصطفى إلى أنه يعتبره أبيه الثاني، معربًا عن حزنه الشديد لهذا الخبر، مطالبًا الجمهور بالدعاء له بالمغفرة والرحمة، وأن يتغمده الرحمن برحمته الواسعة، ومتمنيًا من الله أن يلهم ذويه الصبر، والسلوان.



ونشر الفنان مصطفى قمر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة للفقيد، وعلق عليها قائلًا: "توفي إلى رحمة الله المهندس العظيم والأب الحنون حمدي عبد الرحمن والد أخي وصديقي وعشرة عمري الأستاذ حمادة عبد الرحمن.. ربنا يصبره ويصبر عائلته الكريمة.. أدعو له بالرحمة جزاكم الله خيرًا لقد كان بمثابة أبي الثاني.. ربنا يجعل مثواه الجنة".

 

 

تفاصيل ألبوم لمن يهمه الأمر

ومؤخرًا طرح الفنان مصطفى قمر أحدث ألبوماته الغنائية، والذي يحمل عنوان "لمن يهمه الأمر 2"، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وويتكون الألبوم من 7 أعمال غنائية، وهي "عجوز في المدينة"، و"مسافر"، و"حبك على جبيني"، و"حنونة"، و"سوسنة"، و"دقي عودك"، و"هغنيلك".

وتعاون الفنان مصطفى قمر مع عدد من الشعراء في ألبوم "لمن يهمه الأمر 2"، ومنهم رضا زايد، والراحل سامح العجمي، أما في التلحين فحرص على تلحين عدد كبير منهم، ولحن أشرف السرخوجلي البعض.

وجدير بالذكر أن هذا الألبوم هو الجزء الثاني، والمكمل لألبوم "لمن يهمه الأمر"، والذي تم طرحه عام 1996، وحقق نجاح كبير حينها، وضم عدد من الأغاني منهم "جحا"، و"كان ليه يوم حبك"، و"سلمولي"، و"نامت المدينة"، و"أهل الغرام".

آخر حفلات مصطفى قمر

وكان الفنان مصطفى قمر قد أحيا آخر حفلاته الغنائية بمكتبة الإسكندرية بالأسابيع الماضية، والتي تعد هي اول حفل له بعد انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، والتي كانت قد تسببت في عدد من الإجراءات من أجل الحد من انتشاره، والتي على رأسها منع التجمعات، ومن بينها الحفلات.

تفاصيل آخر ظهور لمصطفى قمر في التمثيل

ويعد آخر ظهور للفنان مصطفى قمر في التمثيل بالموسم الرمضاني السابق 2020، حيث ظهر في مسلسل "اتنين في الصندوق"، وظهر بشخصيته الحقيقية، وتدور أحداثه حول شقيقين يطمح كل منهما إلى الالحاق بالوسط الفني، فأحدهم يريد الغناء، والآخر التمثيل، وهو من بطولة حمدي الميرغني، ومحمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، وبيومي فؤاد، وانتصار، وحجاج عبد العظيم، ومحمود البزاوي.