كشفت اليوم الجمعة الشركة المصرية للاتصالات عن تقدمها بعرض مالي وفني لـ الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات NTRA لل

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الجمعة 15 يناير 2021 - 23:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لتحسين مستوى خدماتها:

المصرية للاتصالات تتقدم للحصول على ترددات جديدة

المهندس عادل حامد رئيس الشركة المصرية للاتصالات
المهندس عادل حامد رئيس الشركة المصرية للاتصالات

كشفت اليوم الجمعة الشركة المصرية للاتصالات عن تقدمها بعرض مالي وفني لـ الجهاز القومي لتنظيم الاتصالاتNTRA للحصول على  حزمة جديدة من ترددات الاتصالات، وذلك حسب بيان صادر اليوم عن الشركة المصرية للاتصالات.



وذكر بيان المصرية للاتصالات إن التردات التي تقدمت الشركة للحصول عليها في الحيز الترددي 2600 ميجا هرتز  بتقنية TDD بنظام حق الانتفاع لمدة عشر سنوات.

المصرية للاتصالات في انتظار قرار جهاز تنظيم الاتصالات للحصول على الترددات الجديدة

وأكدت المصرية للاتصالات بشأن الحصول على الترددات الجديدة، انها في انتظار عملية البت والاعتماد من قبل جهاز تنظيم الاتصالات للحصول على الترددات المشار اليها.

أهداف المصرية للاتصالات من الحصول على الترددات الجديدة

وأوضحت إن تقدمها للحصول على الترددات الجديدة يأتي في إطار سعى الشركة المصرية للاتصالات لتحسين جودة الخدمات المقدمة وزيادة الاعتماد على الشبكة الخاصة بالمصرية للاتصالات من خلال ضخ استثمارات جديدة في الحيزات الترددية المخصصة بما يساهم في تقديم أعلى مستوى من جودة الخدمات للعملاء.

تطبيق الحلول التقنية المتطورة لتحديث شبكة المصرية للاتصالات أحد أهم الأهداف

وأكدت الشركة المصرية للاتصالات أنها تسعى بشكل مستمر لتطبيق الحلول التقنية المتطورة لتحديث شبكاتها وبنيتها التحتية للارتقاء بمستوى الخدمة والوصول إلى أعلى مستوى لرضا عملائها وتلبية طموحاتهم وتطلعاتهم من خدمات الاتصالات.

وبما يتماشى مع استراتيجية الشركة وتطورها من مقدم خدمات الاتصالات المتكامل  إلى أفضل مقدم لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر.

جهاز تنظيم الاتصالات بصدد الاعلان عن ترددادت جديدة للاتصالات

وكان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات NTRA التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قد أعلن في وقتًا سابق إنه بصدد طرح ترددات جديدة لشركات الاتصالات الأربعة العاملة في السوق المصري"المصرية للاتصالات، اورنج مصر، فودافون مصر، اتصالات مصر".

أخر ترددات جديدة للاتصالات تم طرحها لشركات الاتصالات في مصر

وكان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قد طرح أخر ترددات لصالح شركات الاتصالات العاملة في السوق المصري منذ أربعة سنوات خلال عام 2016 مع إطلاق شبكات الجيل الرابع في مصر نهاية عام 2016، وتقدمت للحصول على هذه الترددات شركات الاتصالات الأربعة خلال تلك الفترةن وبالفعل حصلت كل شركة على الترددات اللازمة لتشغيل شبكات الجيل الرابع داخل شبكتها.