أعلن السويسري رينييه فايلر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي قائمة الفريق التي تسعد لخو

الأهلي,حسين الشحات,مصر المقاصة

الإثنين 18 يناير 2021 - 02:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الشحات يظهر بقائمة الأهلي.. وياسر يعود بعد الشفاء من كورونا

أعلن السويسري رينييه فايلر،  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تسعد لخوض مباراة هامة للفريق أمام نظيره  فريق مصر المقاصة، ضمن مباريات الأسبوع 28 من عمر مسابقة الدوري المصري، والتي ستقام مساء غدٍ السبت، على استاد القاهرة الدولي، وهي المباراة التي قد تشهد تتويج الأهلي بلقب الدوري هذا الموسم.



ويحتاج الأهلي للفوز في مباراة اليوم، ليُعلن رسميًا بطل الدوري المصري للمرة الخامسة على التوالي، والثانية والأربعين في تاريخ النادي، بعدما يحتفظ بفارق 20 نقطة عن الزمالك أقرب منافسيه قبل نهاية المسابقة بست جولات وهو عدد نقاط يستحيل على الزمالك اللحاق به مما يمنحه الدوري هذا الموسم الاستثنائي للفريق الأحمر تحت قياده مدربه السويسري رينييه فايلر.

السويسري رينييه فايلر ضم 21 لاعبًا لقائمة الفريق التي تخوض مباراة الغد أمام المقاصة، على أن يتم استبعاد أحد اللاعبين من القائمة ليدخل مباراة التتويج بقائمة تضم 20 لاعبًا، وذلك بعد قرار الفيفا رفع عدد التغييرات إلى 5 لاعبين مما أدى لزيادة القائمة إلى 20 لاعبًا، وذلك في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم في ظل تفشي فيروس كورونا، وآخذ الاحتياطات اللازمة من أجل حماية اللاعبين.

وشهدت القائمة عودة ياسر إبراهيم من جديد بعد استبعاده من المباراة الماضية للفريق أمام الاتحاد السكندري بسبب إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يُعلن الأهلي شفائه من الإصابة، في حين يعود حسين الشحات صانع ألعاب الفريق من جديد لقائمة الأهلي لأول مرة منذ عودة النشاط المتوقف بسبب فيروس كورونا في أغسطس الماضي، وذلك بعد تعافيه من العملية الجراحية التي أجراها.

ويغيب على لطفي حارس المرمى الثاني بالنادي الأهلي عن القائمة بسبب استمرار إصابته بفيروس كورونا، وهو الأمر الذي دفع فايلر بتصعيد حمزة علاء، حارس مرمى فريق 2001 للانضمام للفريق الأهلي لتعويض غياب لطفي.

وجاء القائمة كالتالي:-

حراس مرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.

الدفاع:علي معلول، ومحمود وحيد، وأيمن أشرف، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمد هاني.

الوسط: حمدي فتحي، وأليو ديانج، وعمرو السولية.

الوسط الهجومي: محمود كهربا، ووليد سليمان، وحسين الشحات، ومحمد مجدي أفشة، وأحمد الشيخ.

الهجوم: مروان محسن، وأليو بادجي، وجيرالدو، وجونيور  أجايي.