أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تعاقده رسميا مع الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني قادما

بايرن ميونيخ,يورجن كلوب,تياجو ألكانتارا

الأربعاء 20 يناير 2021 - 07:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ليفربول يعلن التعاقد مع ألكانتارا.. واللاعب: والدي فاز عليكم هنا

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، تعاقده رسميًا مع الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني، قادمًا من صفوف الفريق البافاري ليدعم صفوف بطل الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري، والذي انطلق يوم السبت الماضي بمسابقة البريميرليج، وتكون أكبر صفقات الريدز خلال الموسم الجاري الذي يستعد لاستمرار تألقه ونتائجه الرائعة منذ الموسم الماضي.



وأوضح نادي ليفربول في بيان رسمي أصدره النادي عبر موقعه الرسمي أنه وقع مع تياجو ألكانتارا في عقد طويل الأجل، وأن اللاعب الإسباني المنضم حديثًا لصفوف الريدز سوف يرتدي القميص رقم 6 مع الفريق خلال الموسم الجاري، وهو رقم قميصه في فريقه السابق بايرن ميونيخ، موضحًا أن ألكانتار هو ثاني صفقات الفريق بعد نجاحه في ضم كوستاس تسيميكاس في شهر أغسطس الماضي.

ومن جانبه أكد ألكانتارا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي عن سعادته بالانضمام لصفوف ليفربول، متمنيًا النجاح مع الفريق الإنجليزي، والفوز معه بالألقاب والبطولات المختلفة التي يتمناها الجماهير التي يرغب في تحقيق طموحاتهم وآمالهم المنعقدة عليه.

وأوضح تياجو أنه ليس غريبًا على ملعب الأنفيلد، حيث زار الملعب وهو طفل مع والده البرازيلي مازينيو، بطل كأس العالم 1998، عندما كان يلعب في سيلتا فيجو  الإسباني، وخاض مباراة أمام ليفربول في ديسمبر من العام نفسه، في كأس الاتحاد الأوروبي ونجح والده في إقصاءليفربول بعد الفوز بهدف، مشيرًا إلى أنه حضر هنا منذ 21 عامًا كمشجع لوالده والآن أصبح لاعبًا في صفوف ليفربول، متمنيًا تحقيق آماله.

وفي ذات الإطار، عبر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن سعادته بإتمام انتقال ألكانتار لصفوف الريدز، موضحًا الفوائد التي سيجلبها اللاعب الإسباني لفريقه الجديد، مؤكدًا أنه يتمتع بخبرة كبيرة باللعب للأندية الكبيرة بعد 7 سنوات قضاها في ليفربول وقبلها سنوات في صفوف برشلونة.

واختتم كلوب حديثه مؤكدًا أن ألكانتار يمثل اللاعب الذي تمناه في العامين الماضيين، مشيرًا إلى أنه إضافة للفريق في المباريات المختلفة، حيث سيكون بمثابة نقطة تحول الفريق من الدفاع إلى الهجوم والربط بين الخطوط كما أنه صاحب شخصية قيادية ستفيد في ثقل وسط ملعب الفريق خلال المنافسات والبطولات التي يرغب الفريق أن يحصدها الموسم المقبل.