احتفلت المطربة اللبنانية هبة الطوجي بحفل زفافها أمس عمن الموسيقار إبراهيم معلوف في مدينة باريس بفرنسا في حفل

هبة الطوجي,إبراهيم معلوف

الأحد 17 يناير 2021 - 14:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد شهر خطوبة.. زواج هبة الطوجي وإبراهيم معلوف في فرنسا

هبة طوجي وابراهيم معلوف
هبة طوجي وابراهيم معلوف

احتفلت المطربة اللبنانية هبة الطوجي بحفل زفافها أمس عمن الموسيقار إبراهيم معلوف، في مدينة باريس بفرنسا في حفل بسيط، بعد فترة خطوبة لم تستمر أكثر من شهر.

وانتشرت صورتين للعروسين ظهر فيها معلوف وهو يحتضن ويقبل زوجته بعد الحفل، وكان هذا على صفحات التواصل الاجتماعي.

 

 

 

 

إليسا تهنأ العروسين بالزفاف

 

كانت المطربة اللبنانية إليسا أول من هنأ هبة الطوجي وإبراهيم معلوف بالزفاف، من خلال حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، قائلة:" مبروك هبة الجميلة، سعيدة جدا لرؤية أخبار سارة عنك فى 2020، أتمنى لكِ حياة مديدة من السعادة مليئة بالحب، وكل التوفيق فى حياتك الجديدة مع إبراهيم".

خطوبة هبة الطوجي وإبراهيم معلوف

 

وقد تمت الخطوبة بين هبة الطوجي وإبراهيم معلوف في شهر أغسطس الماضي، لكن أحداث انفجار مرفأ بيروت وسقوط العديد من الضحايا والمصابين منعهما من الاحتفال بالخطوبة والإعلان عنها.

من هي هبة الطوجي

 

هبة الطوجي هي مغنية وممثلة ومخرجة لبنانية، ولدت في 10 ديسمبر عام 1987، قامت بالبداية في مسيرتها الفنية والمهنية مع المخرج أسامة الرحباني في يوليو 2011 حيث لعبت دور البطولة في المسرحية الغنائية "دون كيشوت".

 وفي عام 2015 شاركت في النسخة الفرنسية من برنامج "ذا فويس"، وفي عام 2016 شاركت هبة الطوجي مع شركة والت ديزني في أداء أغنية البداية لمسلسل إلينا من آفالور من إخراج المخرج أسامة الرحباني.

وفي عام 2017 قامت هبة بإعادة تسجيل أغنية "زمني" من مسلسل إلينا من آفالور لتضمها لألبومها الحديث هبة طوجي 30 وتم عرضها لأول مرة في 26 مارس 2017 عبر صفحة شركة والت ديزني على الفيسبوك متبوعة بعرضها رسميًا عبر قناتهم في الشرق الأوسط ضمن باقات شبكة أوربت شوتايم.

إليسا تهنأ أصاله بالألبوم الجديد

 

هنأت المطربة اللبنانية إليسا، صديقتها السورية أصالة نصري، وذلك بعد طرح ألبومها الجديد أول أمس تحت اسم "لا تستسلم" والذي يحمل اللهجة الخليجية. ونشرت اليسا على حسابها الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر" تغريدة قالت فيها: "أنت تستحقي كل الأفضل يا حبي، مبروك على ألبومك الجديد".

فيما ردت أصاله على تهنئة اللبنانية إليسا، قائلة: "ما أجمل اكتشاف قلبك الطيّب البسيط.. وقربك وهدوء روحك، بحبك كتير ألّوسه".