أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على صعوبة المباراة المقبلة للفريق أمام نظيره تشيل

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 17 يناير 2021 - 15:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كلوب يهاجم الإعلام ويرفض الإعلان عن صفقة ألكانتارا

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربولالإنجليزي، صعوبة المباراة المقبلة للفريق أمام نظيره تشيلسي ضمن مباريات الجولة الثانية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي ستقام على ملعب ستامفورد بريدج.



وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وتشيلسي أوضح الألماني أن علاقته بفرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي جيدة وأن ما يقال في وسائل الإعلام عن وجود خلافات بينهم هي أكاذيب وقصص لا صحة لها، حيث يقوم الصحفيين والمذيعين بتحريف التصريحات ويحولها لقصص مختلفة، مضيفًا: "إنها شائعات من الصحف وأنصحكم بعدم قراءة هذه الصحف".

وأوضح يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن لامبارك شاب جيد جدًا، من واقع تعاملاتهم خلال المسابقات والمواجهات المباشرة بينهم.

ورفض الألماني الحديث حول صفقة انتقال الأسباني تياجو ألكانتارا لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني إلى صفوف ليفربول خلال انتقالات الصيف الجاري.

وكان تياجو ألكانتارا قد ودع نادي بايرن ميونخ في رسالة صباح اليوم الجمعة، حيث أوضح أنه أتخذ القرار الأصعب بالانتقال لليفربول.. اقرأ التفاصيل

وأشار كلوب إلى أن أمر التعاقد مع تياجو ألكانتارا لم يعد بشكل رسمي حتى الأن، وأنه لن يعلن أي شيء لأنه ليس المسئول عن الإعلان عنها مضيفًا: "يداي مقيدتان إلى حد كبير، وقد يكون مفيد لجماهير ليفربول مشاهدة قنوات النادي اليوم".

واختتم يورجن كلوب تصريحاته بأن مباراة تشيلسي وليفربول ستكون قوية وصعبة على كلا الفريقين لأنهما فريقان كبيران ومميزين خاصة وأن تشيلسي مستعد بشكل جيد ولاعيبه جاهزين لخوض المباراة ولا يوجد أية إصابات في الفريق.

وكان فريق ليفربول قد حقق فوزًا صعبًا في لقاء الجولة الأولى للبريميرليج بعدما فاز على فريق ليدز يونايتد بأربعة أهداف دون رد، حيث سجل رباعية الليفر كل من محمد صلاح "هاتريك" وفيرجيل فان ديك، في الدقائق 4 و20 و33 و88 بالترتيب، وسجل ثلاثة ليدز يونايتد كل من جاك هاريسون وباتريك بامفورد وماتيوز في الدقائق 12 و30 و66 بالترتيب.

وحقق تشيلسي أيضًا فوزًا على حساب نظيره برايتون بلقاء الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل ثلاثية تشيلسي كل من جورجينهو ورييس جاميس وكورت زوما في الدقائق 23 و56 و66 بالترتيب، وسجل هدف لياندرو تروسارد في الدقيقة 54.