أعربت الفنانة نوال الزغبي عن غضبها الشديد وذلك لوفاة لاعب المنتخب اللبناني ونادي الأنصاري محمد عطوي اليوم ال

نوال الزغبي,وفاة لاعب كرة قدم,محمد عطوي,وفاة محمد عطوي,محمد عطوى,وفاة محمد عطوى,وفاة لاعب لبناني

الأربعاء 20 يناير 2021 - 03:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نوال الزغبي عن وفاة محمد عطوي: مات نتيجة الفساد

نوال الزغبي
نوال الزغبي

أعربت الفنانة نوال الزغبي عن غضبها الشديد، وذلك لوفاة لاعب المنتخب اللبناني، ونادي الأنصاري محمد عطوي اليوم الجمعة متأثرًا بإصابته بطلق ناري في رأسه في أغسطس الماضي 2020، وهاجمت نوال الحكومة اللبنانية، واتهمتها بالجهل، والإهمال، والفساد.



نوال الزغبي تنعي محمد عطوي

ونشرت نوال الزغبي عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة قائلة: "مات محمد  عطوي نتيجة الإهمال والفساد والجهل"، الله يرحمك.

 

 

وكان نادي الأنصار اللبناني قد نعى اليوم الجمعة، في بيان رسمي، ومتقدمين خلاله بخالص التعازي في وفاة لاعب الفريق الأسبق، داعيين الله أن يتغمده واسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته.

وجاء في بيان نادي الأنصار: "بمزيد من الأسى واللوعة تنعي إدارة نادي الانصار أحد أبنائها اللاعب محمد عطوي، وهي وإذ تعتبره ليس فقط خسارة لعائلته الصغيرة بل خسارة لنادي الأنصار لما يمثله اللاعب الراحل في قلوب الانصاريين الذين عرفوه قائداً في الملعب خلوقاً مهذباً أعطى للأنصار الكثير".

واختتم النادي بيانه: “وإلى عائلته نتقدم بأحر التعازي سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جنانه وأن يلهم أهله الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكانت وسائل إعلان لبنانية قد أكدت منذ شهر أغسطس الماضي تعرض عطوي، لإصابة خطيرة حيث اخترقت رصاصة طائشة رأسه في منطقة الكولا بيبيروت ولم تعرف أسباب إطلاق الرصاصة.

كما حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على نعي اللاعب محمد عطوي  بعد وفاته نتيجة لإصابته بطلق ناري في أواخر أغسطس الماضي، ونشر الحساب الرسمي للفيفا عبر تويتر صورة لمحمد عطوي، وهو يرتدي تيشرت نادي الأنصار، وعلق عليها قائلًا: "خالص التعازي لعائلة كرة القدم اللبنانين برحيل لاعب نادي الأنصار.. ومنتخب لبنان محمد عطوي الذي توفي صباح اليوم بعد إصابته برصاصة طائشة في 21 أغسطس الماضي".

نوال الزغبي تهاجم الحكومة اللبنانية

ومؤخرًا  هاجمت الفنانة نوال الزغبي  الحكومة اللبنانية، وذلك بعد الأحداث الأخيرة التي تعرضت لها العاصمة اللبنانية بيروت، من انفجار مرفأ بيروت، والذي راح ضحيته عدد كبير من المواطنين، وأصيب الآلاف، وتسبب في خسائر فادحة للبلاد سواء على المستوى الاقتصادي، أو البشري.

ونشر الفنانة نوال الزغبي، عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تغريدة، شنت من خلالها هجومًا شديدًا على حكام بلدها، كاتبة: "شو هالمافيا اللى حاكمتنا.. دولة_فاشلة”.