حرص الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني بتوجيه رسالة إلى جماهير البافاري وذلك قبل إنتقاله

ليفربول

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 16:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"اتخذت القرار الأصعب".. ألكانتارا يودّع البايرن قبل انتقاله لليفربول

حرص الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، على توجيه رسالة إلى جماهير البافاري وذلك قبل انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال انتقالات الصيف الجاري، حيث تم الاتفاق على كافة التفاصيل وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال مؤتمر خلال الفترة المقبلة.



وأكد تياجو ألكانتارا خلال رسالة وداعه أن قراره بالرحيل من صفوف بايرن ميونخ الألماني، هو الأصعب خلال مسيرته حيث كتب اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "لقد اتخذت القرار الأصعب لي في مسيرتي الكروية".

وأضاف ألكانتارا: "قررت أن أنهي هذا الفصل في هذا النادي الرائع والذي تطورت فيه كلاعب كرة قدم لمدة استمرت 7 سنوات، الانتصارات والنجاح والفرح وكذلك أصعب الأوقات".

وأكمل لاعب البافاري: "أكثر ما أشعر بالفخر به هو أنني وصلت إلى ميونخ، حينما كنت شابًا مليئًا بالأحلام وسأغادر الأن وأنا سعيد بالنادي والتاريخ والثقافة بشكل كامل".

وواصل تياجو ألكانتارا: "تعلمت في بايرن ميونخ كيف أحترم وأحب تقليدًا أودعه الأن، وهو الأمر الذي لن أنساه مطلقًا، ميا سان ميا، وهي أغنية النادي الرسمية".

وأكد الأسباني أنه وعائلته عاشا لحظات مذهلة في ميونخ وداخل ملعب أليانز أرينا، حيث كتب: "عشت مع عائلتي هنا في ميونخ وفي أليانز آرينا مع عائلتي البافارية الذي عاملوني بشكل جيد، وأحبوني في كل ثانية".

وفي ختام الرسالة أوضح ألكانتارا أن رحيله من أجل الرياضة بشكل كامل لأنه يريد أن يواجه تحديات جديدة، حيث اختتم رسالته قائلًا: "قراري ذو طبيعة رياضية، وأريد خوض تحديات جديدة من أجل تطوير نفسي أكثر مما فعلت هنا، وستظل بافاريا موطني بشكل دائم، وشكرًا لك بايرن ميونخ".

 

 

وشارك ألكانتارا مع بايرن ميونخ في إجمالي 235 مباراة، وتمكن من تسجيل 31 هدفًا، وصنع 37 آخرين، وانضم اللاعب الإسباني لصفوف بايرن ميونخ في موسم 2013-2014 قادمًا من صفوف برشلونة الإسباني، وينتهي عقد اللاعب مع البافاري في صيف 2021.