أعرب الفنان أحمد بدير عن غضبه من رواد السوشيال الميديا وذلك لتداول البعض شائعة وفاته في الموسم الرمضاني السا

يوسف شاهين,أحمد بدير,وفاة أحمد بدير,حقيقة وفاة أحمد بدير,أحمد بدير ويوسف شاهين,أحمد بدير والعصفور,يوسف شاهين وأحمد بدير

الأحد 17 يناير 2021 - 20:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خبر وفاتي شيء مزعج.. أبرز تصريحات أحمد بدير

أحمد بدير
أحمد بدير

أعرب الفنان أحمد  بدير عن غضبه من رواد السوشيال الميديا، وذلك لتداول البعض شائعة وفاته في الموسم الرمضاني السابق 2020، مؤكدًا أن هذا الأمر يعد نوعا من محاولة بث الرعب، والخوف في نفوس أسرته، مشيرا إلى أن السوشيال الميديا أصبحت كثيرة المساوئ، ولكن الجمهور أصبح أكثر واعيًا من تصديقه هذا النوع من الشائعات دون التأكد.

أحمد بدير: خبر وفاتي شئ مزعج

وقال الفنان أحمد بدير خلال لقاءه مساء أمس الخميس مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر المحطة الإذاعية "نجوم إف أم": "دي مش المرة الأولى.. لكن في المرة السابقة كنت جالس في المكتب وزوجتي فوق في الطابق الثاني ووجدت الخبر لكنها لم تنزعج لأنها تعلم مكان تواجدي.. نفرض إن كنت خارج المنزل وتليفوني مغلق..كيف سيكون الوضع حينها.. سيكون هناك نوع من الهلع".

وكشف أحمد بدير عن أحد المواقف التي تعرض لها نتيجة لذلك، وهو محاولة أحد المقربين من التواصل معه لكي يتأكد من صحة الخبر، ولكن بدير لم يستطيع الرد، فأدى ذلك إلى إرسال الآخر رسالة بأنه يحاول التواصل من أجل التعازي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

من برنامج #أسرار_النجوم مع إنجي علي

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm) on

 

أحمد بدير: يوسف شاهين لو طلبني لمشهد هعمله

وبسؤاله عن المخرج يوسف شاهين أكدأنه تعاون معه في العديد من الأعمال، وأنه إذا طلبه لتجسيد مشهد واحد فقط خلال العمل، يلبي أحمد بدير طلبه، وكشف عن إحدى المواقف التي وقعت أثناء تصوير فيلم العصفور، وعلق عليه: "كان المفروض بعد الموقف ده ميجبنيش تاني".

وصرح أحمد بدير عن تفاصيل هذا الموقف وقال: "أنا كنت أيامها في الجيش وكان حسام علي رحمة الله عليه ماسك مدير إنتاج.. ولقيته بيكلمني في رمضان بعد الفطار وبيقولي يا أحمد أنت فاضي.. قالي تعالى لي ستوديو مصر وقال لي أنت هتمثل مع يوسف شاهين قولتله لجد قال أه.. بس سألني مفيش حد طويل زيك تقدر تجيبه معاك فأنا قولتله فيه".

وتابع أحمد بدير أن الشخص الذي قال عنه هو جاره فرجاني محمد علي، وكان حينها هو مساعد نجيبة نجم، أي مساعد إخراج، ولا يعلم شئ عن التمثيل نهائيًا، فذهبت إلى جاري، وطلبت منه الحضور معه ولكنه رفض في البداية بسبب أنه لا يعلم شئ بالتمثيل، ولكنه طلب منه أن يحاكيه.

واستكمل أحمد بدير حديثه قائلًا: "طول الطريق كنت خايف وعمال أقوله شوفني بمثل إزاي وأعمل زيي.. وأول ما روحنا قعدنا وأدونا الورق.. وأنا روحت ممثل المشهد الخاص بي.. والدور جيه عليه لقيت يوسف شاهين بيقول تاني تاني.. أنا قولت إحنا ضيعنا.. وهو بيعيدها وقبل ما يكملها قالي تاني تاني.. وبعد كده عيدنا للمرة الثالثة فرد علي يوسف شاهين قالي يا أخي خليك طبيعي زيه".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

من برنامج #أسرار_النجوم مع إنجي علي

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm) on