أوضح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أبرز الأسماء المرشحة لقيادة المارد الأبيض خلفا للمدرب الفرنسي با

كارتيرون,الزمالك,التعاون,أحمد شوبير,مرتضى مصنور

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 01:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: الزمالك رقم 1 في العالم

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أوضح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أبرز الأسماء المُرشحة لقيادة المارد الأبيض خلفاً للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل لقيادة التعاون السعودي.



وأضاف مرتضى منصور في تصريحاته لقناة "تن" :"جروس وباتشيكو وفيريرا وكالديرون مرشحون لتدريب الزمالك، تم عرضهم علينا وندرس العديد من السير الذاتية وعيوب ومميزات كل مدرب".

ورحل المدرب الفرنسي كارتيرون عن تدريب نادي الزمالك ليتعاقد مع التعاون السعودي عن طريق فسخ العقد بدفع قيمة الشرط الجزائي للنادي الأبيض، لكن مرتضى منصور نفى الحصول على المبلغ.

وأضاف رئيس نادي الزمالك :"كارتيرون كاذب، لم يدفع قيمة الشرط الجزائي مثلما قال، لقد قام بعملية نصب على نادي الزمالك، فهل يرضي التعاون ذلك؟".

مرتضى منصور: بيان التعاون بشأن كارتيرون مضحك

وأكد مرتضى منصور أن البيان الذي أصدره نادي التعاون بشأن التعاقد مع كارتيرون "مضحك وغير حقيقي".

وأشار في تصريحاته إلى أن التعاون السعودي طعن الزمالك في ظهره، ثم أصدر بيانا يؤكد احترامه له.

وتوعد رئيس نادى الزمالك محمد القاسم رئيس نادي التعاون السعودي وذلك بعد إعلان التعاقد مع الهارب باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق لنادى الزمالك.

وتابع مرتضى منصور تصريحاته ،قائلاً : "أنا اللى عاجبنى قوى ان كارتيرون وقع فى قطر، وانا قعت اضحك لما قريت بيان التعاون، ويعنى ايه تقتل واحد وتطلع العلاقة بالحب، وانا بطمن جمهور الزمالك أن اللجنة شغالة واعتقد بكرة الصبح يكونوا توصلوا لاتفاق مع أحد الأسماء المعروضة”.

مرتضى منصور يهاجم شوبير: ابتعد عن الزمالك وركز مع الأهلي

ووجه رئيس الزمالك النقد للإعلامي أحمد شوبير، بسبب تعرض الأخير للقلعة البيضاء، وتداول بعض الأخبار عنه خلال الفترة الماضية.

وقال مرتضى منصور: "أطالب أحمد شوبير بعد التعرض لـ الزمالك، ونجله يلعب ويحصل على 5 ملايين جنيه سنويًا".

وأوضح: "شوبير شهادته مجروحة وهو (متعور مني) من قبل، ويجب أن يصب تركيزه على الأهلي وتعاقداته".

واستطرد: "الزمالك دلوقتي أصبح (رقم واحد) في الأندية العالمية، ولا يُقارن حاليًا بأي ناد مصري وحتى في إيطاليا او أسبانيا وألمانيا، فالزمالك أصبح أرقى، ويجب أن يكون فرع 6 أكتوبر على نفس المستوى".