حرص الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد على مشاركة جمهوره كواليس كتابته لأغنيته الشهيرة قال لي الوداع والتي قام

عمرو دياب,الفنان عمرو دياب,بهاء الدين محمد,قالي الوداع,اغنية قالي الوداع,الشاعر بهاء الدين محمد

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 17:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بهاء الدين محمد يكشف كواليس أغنية قالي الوداع

عمرو دياب وبهاء الدين محمد
عمرو دياب وبهاء الدين محمد

حرص الشاعر بهاء الدين محمد، على مشاركة جمهوره لكواليس كتابة أغنيته الشهيرة قالي الوداع والتي قام بغنائها الهضبة عمرو دياب، كاشفًا عن ردة فعل "الهضبة” عندما سمع كلمات الأغنية منه لأول مرة ولم تكن تمت كتابتها بالكامل بعد، وذلك بمناسبة ذكرى مرور 3 سنوات على كتابته منشور على صفحته الشخصية عن الأغنية.



ونشر بهاء الدين محمد عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك" منشور كتب فيه: "قال لي الوداع.. عمرو بعت لي اللحن أركب عليه كلمات أغنية.. بعد ساعة كلمني قال لى إيه الأخبار؟ قولتله لسه ما كتبتش غير سطرين قالي سمعني، قولت له (قال لي الوداع وهقول له إيه هو الوداع يتقال فيه إيه) فوجئت بصوته المليان فرحة بضحكة وقال لي خِلصت.. خِلصت خلاص.. وطريقة استقباله فرحتني وقعدت كملتها، وهي دي الطاقة اللي بيديها لأى حد بيكتب له أو بيشتغل معاه"، وذلك يأتي من خلال احتفاله بمرور 3 سنوات على منشور كتب فيه: "يا حلاوة الجماهير اللي مذاكرين وحافظين بشطارة.. قالي الوداع.. عمرو دياب.. خالد عز.. فهد".

‎صورة‎

آخر حفلات الفنان عمرو دياب

وأحيا عمرو دياب مؤخرًا في المملكة العربية السعودية، حفل العيد الوطني الـ 90 للمملكة، وذلك في إطار حفل كبير تم الاستعداد له تحت إشراف هيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل شيخ، لتشهد السعودية أول حفل بعد الانتهاء من أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

أماكن السهر لعمرو دياب

وطرح عمرو دياب آخر أغنياته وهي أماكن السهر منذ عدة أيام، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وظهرت من خلالها جينا الشربيني للمرة الأولى في كليب مع الهضبة.

آخر ألبومات عمرو دياب

ويعتبر آخر أعمال عمرو دياب، هو ألبوم سهران، والذي ضم 16 أغنية، وتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين؛ أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مره مع ابنته جانا، والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية جميلة، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي روح.