حرصت الفنانة الشابة هنا الزاهد على توجيه رسالة خاصة إلى الإعلامية رضوى الشربيني بعد إثارتها للجدل مؤخرا في

هنا الزاهد,رضوى الشربيني,الاعلامية رضوى الشربيني,الفنانة هنا الزاهد,المحجبات

الأربعاء 20 يناير 2021 - 02:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هنا الزاهد تدعم رضوى الشربيني: ربنا يسعدك

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

حرصت الفنانة الشابة هنا الزاهد على توجيه رسالة خاصة إلى الإعلامية رضوى الشربيني، بعد إثارتها للجدل مؤخرًا، في أزمتها الأخيرة بسبب تصريحاتها عن غير المحجبات، والتي تحولت على إثرها إلى التحقيق مع لجنة الشكاوي بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.



ونشرت الفنانة هنا الزاهد عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عبر خاصية القصص المصورة، صورة لرضوى الشربيني من حلقة اليوم من برنامجها "هي وبس"، وكتبت معلقة: "ربنا يسعدك يا رضوى بحبك.. من أجدع وأجمل الناس اللي شوفتهم، بحبك أوي".

‎صورة‎

تفاصيل أزمة الإعلامية رضوى الشربيني

جدير بالذكر أن لجنة الشكاوي بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أعلنت يوم الأحد الماضي، عن فتح تحقيق عاجل مع المذيعة رضوى الشربيني، في الشكاوي التي تلقاها المجلس بشأن ما صرحت به في أحد البرامج حول غير المحجبات.

ووجهت الإعلامية رضوى الشربيني، في وقت سابق، رسالة لكل من ترغب في خلع الحجاب، في محاولة منها لإقناعها بالعدول عن قرارها، وذلك من خلال برنامجها "هي وبس"، قائلة: "لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها”.

وحذرت الإعلامية الفتيات قائلة: “اوعي تقلعي الحجاب أنت أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة"، مشيرة في رسالتها لمن ترغب خلع الحجاب، إلى أن غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، مطالبة المحجبات أن يلتزمن بالحجاب وأن يتغلبن على شيطانهن قائلة لها: "انتي أحسن عند ربنا".

تفاصيل برنامج الإعلامية رضوى الشربيني هي وبس المذاع على "سي بي سي"

يذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني بدأت تقديم الموسم الخامس من برنامجها "هي وبس" على "cbc سفرة" في 13 أغسطس الماضي.

آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد السينمائية

ومن ناحية أخرى تأتي آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد السينمائية فيلم "الغسالة"، الذي يعرض حاليًا في صالات العرض، وهو من بطولة محمود حميدة، أحمد حاتم، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد سلام، تأليف ‏عادل ‏صليب، ‏إخراج ‏عصام عبد الحميد، إنتاج مشترك بين شركات "نيو سينشري" و"أفلام مصر العالمية" و"سينرجي"، ويتولى التوزيع محليًا شركة "دولار فيلم".