كشفت الفنانة سلوي عثمان عن العديد من أسرارها الفنية وحياتها الشخصية وقصة زواجها مضيفة : دوري فى البرنس مج

البرنس,سلوى عثمان,معتز الدمرداش

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 04:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سلوى عثمان: "دوري فى البرنس عملي نقلة كبيرة"

سلوى عثمان
سلوى عثمان

كشفت الفنانة سلوي عثمان، عن العديد، من أسرارها الفنية وحياتها الشخصية، وقصة زواجها، مضيفة :" دوري فى البرنس مجاش على البال ولا على الخاطر، والبرنس عملي نقلة كبيرة، رغم عملى فى التمثيل منذ 35 عامًا".



وأضافت سلوى عثمان خلال حوارها مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، إنها شاركت فى العديد من الأعمال الصعيدية، وتعلمت اتقان اللهجة الصعيدية، رغم صعوبتها عليها.

وعن زواجها من أسامة أبو باشا، قالت :"تعرفنا على بعض منذ 20 عامًا، وتزوجنا منذ 12 عامًا.. وعرض عليا الزواج فوافقت على الفور.. وأرى أن التفاهم أقوى من الحب، حيث يجعل العلاقة الزوجية أكثر تماسكًا"، مستطردة:"زوجي طباخ ماهر".

وتدخل الفنانة سلوى عثمان سجن النسا فى مسلسل لؤلؤ، والتى تقوم ببطولته الفنانة مى عمر فى أولى بطولاتها المطلقة، بسبب كثير من المواقف الصعبة التى تمر بها سلوى عثمان بعد إنجاب طفلتها بطلة العمل، حيث تجسد شخصية والدتها، وتتعرض لظروف تكشف عنها الأحداث ويظهر قدر الله معهم فى نهاية الأحداث، والعمل تدور أحداثه فى إطار إجتماعى.

معتز الدمرداش يعرض صورة سلوي عثمان في طفولتها.. والفنانة: كنت بخاف من التصوير جدًا

وعرض الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج 90 دقيقة عدد من الصور للفنانة سلوى عثمان، خلال استضافته لها بالبرنامج.

وكان عدد من الصور "أبيض وأسود" أبرزها مع والدتها، وأخرى مع شقيقها الدكتور هشام عثمان وأخرى وهي طفلة صغيرة، معلقة:"كنت بخاف من التصوير جدًا".