كشف الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل تعارفه بالفنانة ياسمين عبد العزيز وأكد أنه في بداية التعارف كان من خلال ترشي

ياسمين عبد العزيز,لآخر نفس,أحمد العوضي,احمد العوضى,ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي,أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز,ياسمين وأحمد العوضي

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 20:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز

احمد العوضي وياسمين عبد العزيز
احمد العوضي وياسمين عبد العزيز

كشف الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل تعارفه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، وأكد أنه في بداية التعارف كان من خلال ترشيحه لمسلسل "لآخر نفس"، مؤكدًا أنه في هذا الوقت كان يعمل رافضًا لأداء دور الضابط، ولكنه وافق عند عرضه عليه لأنه معها في نفس العمل، حيث أنه كان يحبها كثيرًا، ويتمنى العمل معها.

تفاصيل ارتباط أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وصرح الفنان أحمد العوضي في لقائه ببرنامج "معكم"، والذي تقدم الإعلامية منى الشاذلي عبر مجموعة قنوات "CBC" أنها تقابل مع الفنانة ياسمين عبد العزيز للمرة الأولى خلال البروفة الاولى"الملابس"، وحينها وضعت ياسمين يدها على كتفه، وقالت له كلمة كي تهيبه، ولكنه حرص على الرد عليها، ليؤكد لها أنه لن يخشى أو يخافاها.

وبعد ذلك حضر أحمد العوضي في بروفات الترابيزة لكي يقرأوا السيناريو، وكان هناك كرسين فقط فخطط العوضي لكي يحاول لفت إنتباه ياسمين عبد العزيز، وشاركها في قراءة السيناريو حيث أنه لم يتذكر إحضار السيناريو الخاص به.

ونفى أحمد العوضي ما يظنه البعض عن أن إتمام زواجهما تم في شهر 5 الماضي خلال الموسم الرمضاني، مؤكدًا أن زواجهما كان من قبلها، ومنذ فترة تسبق ذلك بكثير، وأن صورة عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز، والتي انتشرت كثيرًا، وتسببت في جدل كبير حولهما، كانا حينها الثنائي متزوج دون علم أحد.

وأوضح أحمد العوضي أن سبب عدم إعلانهما لزواجهما هو أن علاقتهما كانت في البداية بها نوع من الخلافات مثلها مثل أي علاقة أخرى، فلذلك رفضوا الإفصاح عن ارتباطهما، وبعد ذلك ينفصلا، وعقدوا إتفاق بينهما على أن يتم الإعلان في شهر رمضان 2020، حتى لا تتأثر أعمالهما، وقال: "علشان منتشتتش".

وعن الخلاف بينهما، قال: "الخلاف بينا راقي"، كاشفًا أن فارق العمر بينهما ليس كما يتداول الجمهور 10 سنوات أو أكثر، وإنما هو 6 سنوات ففط، وأكد أن هذا الأمر لايعني له شئ.

وعن تداول أنباء ارتباطهما، وتسبهما في الجدل، والتي انتهى بعد إعلانهما حبهما لبعضهما البعض، ونشرت ياسمين عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة وعلقت عليها "بحبك يا أحمد"، أكد أحمد العوضي أنهما عندما فعلا ذلك لأن الجمهور يتوجب عليه أن يعلم الحقيقة في ذلك الوقت، ولكي يعلم من يخطئ بحقها أنه يخطئ فيه أيضًا.

وأرسلت ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي عدد من الاسئلة، ورد عليها قائلًا: "أكثر حاجة بحبها فيكي إن أنتي حنينة وطيبة وجدعة في ضهري، واكثر حاجة مبحبهاش فيكي مفيش، أكتر حاجة بتضايقني منها التطويل في الخناقة".