كشف الفنان بهاء سلطان عن تعرضه للهجوم تقديم بلاغات على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.. المزيد

بهاء سلطان,نصر محروس,بهاء سلطان ونصر محروس,نصر محروس وبهاء سلطان,فري ميوزيك,أزمة بهاء سلطان ونصر محروس,خلاف بهاء سلطان ونصر محروس

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 20:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لم يتركه.. نصر محروس يتقدم ببلاغات جديدة ضد بهاء سلطان

بهاء سلطان
بهاء سلطان

كشف الفنان بهاء سلطان عن تقديم بلاغات ضد صفحته على الفيس بوك من قبل شركة "فري ميوزيك"، والذي يمتلكها المنتج نصر محروس، مشيرًا إلى أن هذا اضطره إلى حذف العديد من الفيديوهات التي يغني بها بصوته، وذلك حتى لا يتم حذف صفحته من قبل موقع "فيس بوك".



ونشر بهاء سلطان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة للبلاغات المقدمة ضد صفحته، وعلق عليها قائلًا: "محاولات مستمرة من جانب شركة فري ميوزيك.. نصر محروس لغلق صفحتي الرسمية على الفيس بوك.. ما اضطر فريق العمل لدي بمسح جميع الفيديوهات التي أشارك بها جمهوري بسبب بلاغات يدوية تقدمها الشركة لفريق عمل الفيس بوك لكل مقطع فيديو يحمل صوتي ما جعل الصفحة معرضة لخطر الحذف".

 

 

 

تفاصيل الأزمة بين بهاء سلطان ونصر محروس

وكان الفنان بهاء سلطان قد كشف أمس الأربعاء، عن انتهاء عقده مع شركة "فري ميوزيك"، والتي يمتلكها المنتج والمخرج نصر محروس، والتي تسببت في إيقافه لعدة سنوات نتيجة لصراعات نشبت بين الطرفين.

ونشر بهاء سلطان، من خلال الحساب الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صباح اليوم، منشورًا قال فيه: "إن ينصركم الله فلا غالب لكم.. الحمد لله تم فسخ عقدي مع شركة فري ميوزيك نصر محروس"، وجاءت تعليقات المتابعين على الصفحة كلها مرحبة بالخبر ومباركة لفسخ بهاء لسطان التعاقد مع نصر محروس.

ولكن حرص المخرج والمنتج نصر محروس على تكذيب ذلك، وقال في تصريح خاص لـ"اليوم الجديد" أن هذا الخبر غير صحيح، وليس له أساس من الصحة، وأن الحكم جاء أول أمس لصالحه، ويتوجب على بهاء الإلتزام بالتعاقد، وعدم الإخلال به.

وأضاف نصر محروس، أنه إذا أراد أحد التأكد من ذلك فليذهب للمحكمة ويتأكد من الحكم الصادر ضده بالأمس، والذي أفاد برفض الدعوى الفرعية التي تقدم بها بهاء سلطان، وقال فيها إن مدة عقده مع فري ميوزك قد انتهت”.

وأعرب بعد الفنان بهاء سلطان، اليوم، عن بالغ سعادته بردود أفعال جمهوره التي تلقاها منذ إعلانه عن فسخ تعاقده مع المنتج الغنائي نصر محروس، بعد سنوات من الصراعات بينهما في المحاكم وعلى شاشات التليفزيون، مشيرًا إلى أن بعده عن الجمهور طوال الفترة الماضية، كان صعبًا جدًا بالنسبة له، وأثر على حالته النفسية بشكل كبير.