يحتفل أسرة مسلسل عائلة الحاج متولي بمرور 20 عاما على نجاحه والذي دارت أحداثه حول أحد التجار الأثرياء والذ

مصطفى شعبان,رانيا يوسف,نور الشريف,عائلة الحاج متولي,الحاج متولي,فرح متولي وألفت

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 13:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد 20 عامًا.. تعرف على مصير أبطال عائلة الحاج متولي

أبطال مسلسل عائلة الحاج متولي
أبطال مسلسل عائلة الحاج متولي

يحتفل أسرة مسلسل "عائلة الحاج متولي" بمرور 20 عامًا على نجاحه، والذي دارت أحداثه حول أحد التجار الأثرياء، والذي يتعدد زوجاته، ويجمعهن في منزل واحد، حتى يتفقن عليه، ويحاولن منعه من الزواج من سيدة رابعة، وينقلب الأمر ضده، وهنالك العديد من العوامل لنجاح هذا العمل، والتي من بينها التألف، والإنسجام بين أفراد الأسرة، أو فريق العمل.

عائلة الحاج متولي محتفظ برونقه

وبالرغم من مرور 20 عامًا منذ عرضه إلى الآن لكنه لم يفقد نجاحه، ففي كل مرة يعرض فيها على شاشات التلفزيون يعيد المتابعين مشاهدته كأنها أول مرة، وبالرغم من الإنسجام الملحوظ بين أفراد العمل، حتى أن الجمهور شعر كأنهم أسرة بالفعل، إلا أنهم تفرقوا بعد الإنتهاء من تصويره، ليواجه أبطاله عددًا من المصائر المختلفة، حيث أن بعضهم أصبح الأن من كبار الفنانين على الساحة، البعض الآخر ابتعد عن التمثيل، وهو ما نسعرضه في السطور التالية.

مصائر أبطال عائلة الحاج متولي

كان الفنان نور الشريف حين عرض هذا العمل هو واحد من أهم الفنانين على الساحة، بعد مسلسل عائلة الحاج متولي بعدد من الأعمال، والتي حققت نجاح كبير من بينهم العطار والسبع بنات، وحضرة المتهم أبي، ومسجون ترانزيت، وما تخافوش، حتى توفي عام 2015 عن عمر ناهز 69 عامًا.

أما الفنانة ماجدة زكي والتي جسدت دور "أمينة" فاستكملت مسيرتها الفنية، وتشارك بعدد من الأعمال، ويحدث تحول في مسيرتها وتنتقل إلى الكوميديا، وتعاونت في العديد من الأعمال الكوميديا، من بينهم "كريمة كريمة"، و"كيد الحموات"، "العطار والسبع بنات"، و"حارة العوانس".

وأصبحت الفنانة غادة عبد الرازق وهي واحدة من أهم الفنانات على الساحة الفنية في الوقت الحالي، وينتظر جمهورها في كل موسم رمضاني طرحها لأحد أعمالها التليفزيونية، ولعل آخرهم كان من خلال مسلسل "سلطانة المعز".

وعن الفنانة سمية الخشاب فهي أيضًا تعد  من أبرز الفنانات سواء على مستوى التمثيل، أو الغناء، المتواجدة على الساحة، والتي أصبحت في الفترة الأخيرة، وخاصة بعد زواجها من الفنان أحمد سعد، محط إهتمام الجمهور.

والفنان مصطفى شعبان هو واحد من أهم الفنانين بالوسط الفني، والذي شارك بدور البطولة في العديد من الاعمال السينمائية، والتليفزيونية، حتى أنه بعد عدة سنوات حرص على طرح إحدى الاعمال التليفزيونية التي أيضًا تناقش فكرة "تعدد الزوجات"، وهو مسلسل "الزوجة الرابعة"، وصرح البعض أنه تشابه كثيرًا مع الفنان نور الشريف في ذلك

ومن جانبها الفنانة رايا يوسف فهي أصبحت رائدة التريندات بالفن، وذلك بعد تصدرها عدة مرات للتريندات، بسبب إطلالتها المثيرة، والتي دائمًا ما تسبب في جدل الجمهور، وأيضًا اتخذت خطوات كبيرة بالفن، وتعد أيضًا واحدة من أهم الفنانات.

أما الفنانة مونيا فبعد تألقها في دور "ألفت" توقع الكثيرين أنها بعد ذلك ستصبح واحدة من أهم الفنانات على الساحة، ولكن ما حدث كان غير ذلك، حيث أنها مقلة بالظهور كثيرًا، وإن شاركت في أي عمل فني، تظهر بأدوار بسيطة.