أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي فسخ تعاقد الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك لي

يوفنتوس,دوري ابطال اوروبا,هيجواين,سواريز

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 20:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ليكبدهم خسائر تفوق الـ18 مليون يورو.. رسميًا هيجواين يرحل عن يوفنتوس

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي فسخ تعاقد الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك ليرحل اللاعب عن الفريق، ليتعرض النادي لخسارة مالية تقدر بـ18 مليون و300 ألف يورو بسبب انخفاض قيمة القيمة المتبقية للاعب.



 رسميًا هيجواين يرحل عن يوفنتوس 

وأصدر النادي الإيطالي بيانًا رسميًا يعلن فيه انتهاء علاقة النادي مع اللاعب بعد سنوات كثيرة قضاها هيجواين داخل صفوف السيدة العجوز.

وقال يوفنتوس في بيانه: "معارك كثيرة معًا، أهداف كثيرة، غالبًا ما تكون حاسمة، الآن تم فصل مسارات جونزالو هيجوين ويوفنتوس".

وتابع: "يخلع  اللاعب القميص الأسود والأبيض بعد فوزه بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثالثة".

وأكمل: "حل مناسب مع اللاعب جونزالو هيجوين، في 17 سبتمبر 2020، أعلن نادي يوفنتوس لكرة القدم أنه أنهى بالتراضي عقد الأداء الرياضي مع اللاعب جونزالو جيراردو هيغواين".

وواص فريق يوفنتوس: "تولد هذه العملية تأثيرًا اقتصاديًا سلبيًا على السنة المالية 2019/2020 ، بما يعادل 18.3 مليون يورو ، بسبب انخفاض قيمة القيمة المتبقية للاعب".

واختم يوفي بيانه: "تمت دعوة مجلس إدارة يوفنتوس ليوم غد 18 سبتمبر 2020 ، لفحص لاموافقة على مسودة البيانات المالية الجديدة في 30 يونيو 2020، لتقديمها إلى اجتماع المساهمين الذي تمت الدعوة إليه بالفعل في 15 أكتوبر 2020 - لمراعاة التأثير الاقتصادي السلبي الناتج عن الإنهاء التعاقدي المذكور أعلاه".

ويقترب الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم الفريق الأول لنادي برشلونة، للانضمام إلى نادي يوفنتوس خلال الموسم المقبل، ليحل محل هيجواين

واجتاز هيجواين اختبارات الحصول على الجنسية الإيطالية اليوم الخميس، تمهيدًا لانتقاله للسيدة الغجوز بحسب التقارير العالمية.