أصدر الإسباني كيكي سيتين المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني بيانا.. المزيد

برشلونة,ميسي,كومان,دوري بطال اوروبا,سيتيتن

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 10:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد شهر من الإعلان

سيتين: برشلونة لم يخبرني بالإقالة.. ورفعت دعوى قضائية

كيكي ستين
كيكي ستين

أصدر الإسباني كيكي سيتين المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بيانًا رسميًا، يعلن خلاله رفع دعوى قضائية بسبب عدم إعلامه من قبل إدارة نادي برشلونة بإقالته من تدريب الفريق سوى أمس، مؤكدًا أنه سيبدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية من أجل الحصول على حقوقه هو وجهازه الفني.



سيتين: لم يخبرني برشلونة بالإقالة سوى أمس

وقال سيتين، في بيانه الرسمي الذي نشره عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "بعد صمت تام من إدارة برشلونة دام لمدة شهر كامل، وعدة مطالبات مختلفة من جانبنا، تلقينا أمس فقط أول إخطار رسمي بالإقالة عبر الفاكس".

وتابع مدرب برشلونة السابق: "من المعروف للجميع أن نادي برشلونة ورئيسه أعلنا يوم 17 أغسطس قرار الإقالة بشكلٍ فوري".

وأكمل كيكي سيتين: "لم أتلق وثيقة كتابية بإقالتي سوى يوم 16 سبتمبر أي بعد شهر كامل، دون أن تشتمل على أي تسويات"، وأشار إلى أن الإدارة تنوي عدم الالتزام بالعقود الموقّع عليها يوم 14 يناير 2020، عندما تم استقدامه لتولي القيادة الفنية لتدريب الفريق.

واختتم المدير الفني السابق لبرشلونة: "قررت أنا وطاقمي الفني تسليم الأمر إلى محامين متخصصين، من أجل اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة للحفاظ على حقوقنا".

 

إقالة سيتين من تدريب برشلونة

وفي 17 أغسطس الماضي، أصدر مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة وسيب ماريا بارتوميو عدة قرارت هامة بعد الجلسة الطارئة التي عقدها المجلس بمقر النادي في برشلونة.

القرار الأول الذي اتخدته إدارة برشلونة هو إقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم كيكي سيتين، وذلك بسبب النتائج المخيبة للآمال خلال ولايته، وآخرها مباراة بايرن ميونيخ الألماني والهزيمة بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدفين، في الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي كانت الجمعة الماضية.

وتابع برشلونة: "وافق مجلس الإدارة على أن كيكي سيتين لم يعد مدرب الفريق الأول، وهذا هو القرار الأول ضمن إعادة هيكلة أوسع للفريق الأول سيتم الاتفاق عليها بين السكرتير الفني الحالي والمدرب الجديد، والذي سيتم الإعلان عنه في الأيام المقبلة”.