من أنت هربت من تدريب الزمالك والعالم كله يعرف ماذا فعلت.. بهذه الكلمات رد أحمد مرتضى منصور.. المزيد

الدوري المصري,الزمالك,مرتضى منصور

السبت 24 أكتوبر 2020 - 10:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

صفحة وأغلقناها

بعد انتقاله للتعاون السعودي.. أحمد مرتضى لـ كارتيرون: أنت مين؟

كارتيرون
كارتيرون

"من أنت؟ هربت من تدريب الزمالك والعالم كله يعرف ماذا فعلت"، بهذه الكلمات رد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، والمنتقل حديثًا لتدريب نادي التعاون السعودي.



أحمد مرتضى لكارتيرون: من أنت؟ 

كارتيرون قرر، الثلاثاء الماضي، فسخ تعاقده مع نادي الزمالك بشكل مفاجئ، ليتم تعيينه مساء أمس الأربعاء، مدربًا لفريق التعاون السعودي.

وقال أحمد مرتضى منصور، في تصريحات إذاعية على راديو أون سبورت إف إم، إن ناديه غير مهتم بما قاله باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق.

وتابع: "يجب على باتريس كارتيرون السكوت وعدم الحديث في أي شيء بعد ما فعله معنا، ورحيله بهذا الشكل المؤسف".

وأضاف: "نحن لا نهتم بما يقوله كارتيرون، ردنا الوحيد عليه هو من أنت؟ أنت هارب من قيادة الزمالك والعالم بأجمعه يعرف هذا الأمر".

وأشار أحمد مرتضى منصور إلى أن الاتهمامات الموجة لإدارة النادي لا تهمهم، وأنه غير مهتم بالرد عليها، مؤكدًا أنهم أغلقوا صفحة كارتيرون ولا علاقة لهم به من الآن فصاعدًا.

وتابع عضو نادي الزمالك: "أنظروا إلى كارتيرون، كيف كان منكسرًا ويشعر بالخجل في آخر فيديو سجله خلال اجتماعه مع مجلس إدارة النادي، هو كان حزينًا على ما يفعله".

كارتيرون: الزمالك قالي إني خرجت بطريقة محترمة

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، قد أعرب عن غضبه من الطريقة التي تم التعامل معه بها في آخر يوم تواجد فيه بنادي الزمالك، مؤكدًا أنه تعرض لمعاملة سيئة تلقاها من مرتضى منصور رئيس النادي.

وأكد كارتيرون، في مقطع فيديو، اليوم الخميس، أن مسؤولي الزمالك تحدثوا معه وقالوا إنه مدرب محترم ورحل بشكل محترم عن الفريق، وأحضروا له سائق خاص لينقله للمطار.

وتابع: "خلال طريقي إلى المطار أوقف السائق السيارة قبل وصولنا للمطار، أوقف السيارة بسبب اتصال من مسؤولي الزمالك قاله يخبرني بأن الشرطة في طريقها لإيقافي".

واختتم: "الزمالك فعل كل هذا الأمر، من أجل إيقافي وتعطيلي عن رحلتي إلى بيروت، ومنها إلى التعاون لتدريب الفريق".